ابدى اندهاشه من جماهير النصر الكبيرة

باستوس يزور ناديه السابق ويؤكد: خسرت هدية ثمينة من إدارة النصر
باستوس

باستوس مندهش من جماهيرية النصر وحزين لخسارة الكأس

أجرت أحدى الصحف الرومانية حوار خاص مع المهاجم البرازيلي السابق لنادي كلوج الروماني ولاعب النصر الحالي وذلك خلال زيارته لرومانيا والتي استغرقت 72 ساعة بعد الإجازة التي حصل عليها من المدير الفني للفريق دانيال كارينيو لكونه موقوف عن لقاء العربي الكويتي الماضي.

وتطرق باستوس في الحوار للحديث عن العديد من النقاط الهامة والتي تخص مسيرته القصيرة مع الفريق النصراوي , حيث أشار باستوس إلى أن سبب زيارته يعود لرغبته في زيارة أصدقائه في فريقه القديم بجانب انه يعشق رومانيا لأنها تتشابه مع عادات وتقاليد بلده الأصلي البرازيلي بخلاف السعودية مؤكداً أن العرب لهم طباع مختلفة وإنه يحاول التكيف عليها.

وعن ويسلي لوبيز أوضح باستوس إنه دائما ما يقابله خارج الملاعب وهم على اتصال على الرغم من إنهم يلعبون لفريقين غريمين إلا أنه يظل صديق له.

كما أشار باستوس للجمهور النصراوي والذي حضر مران الفريق عقب خسارة نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال بضربات الجزاء بعد تعادل الفريقين في الوقت الإضافي للمباراة حيث أبدى اندهاشه من جماهيرية الفريق, مضيفاً أن رئيس نادي النصر سمو الأمير فيصل بن تركي قد وعده بسيارة بورش في حال حسم لقب الكأس ولكنه لن يتمكن من الحصول عليها بسبب خسارة اللقب لصالح فريق زميله ويسلي لوبيز.

8