منافسات اليوم الثاني من بطولة البارا السعودية و ماجد عبدالله : فخور بهؤلاء الابطال

انطلقت منافسات بطولة “البارا السعودية” التي تنظمها اللجنة البارالمبية السعودية وتستمر حتى الـ27 من شهر نوفمبر الجاري، بمشاركة 300 لاعب، يمثلون 15 مدينة حول المملكة.

وانطلقت اليوم الجمعة منافسات (ألعاب القوى، كرة الطاولة، السباحة، رفع الأثقال، والبوتشي).

في منافسات ألعاب القوى حقق الميدالية الذهبية في لعبة رمي القرص اللاعب فهد الدرعان من نادي الرياض، فيما كانت الفضية من نصيب اللاعب محمد أبو الخير من نادي مكة، وجاءت الميدالية البرونزية من نصيب اللاعب أحمد الحنواني من نادي نجران.

وفي سباقات 100 متر شلل دماغي، حقق اللاعب مهدي شبيب من نادي الأحساء الميدالية الذهبية، فيما حل اللاعب علي المزيدي من نادي الدمام في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاءت البرونزية من نصيب سلطان الغامدي من نادي الرياض.

في سباق 100 متر إعاقة حركية، جاء الذهبية من نصيب جمعان الزهراني من نادي الرياض، والفضية من نصيب فهد الجنيدل من الرياض، والبرونزية كانت من نصيب عبدالرحمن القرشي من مكة.

وتستمر المنافسات غداً (السبت) لألعاب كرة السلة على ملاعب الصالة الخضراء، وكرة القدم وكرة الطائرة جلوس في صالة معهد إعداد القادة، وكرة الهدف على صالة اللجنة البارالمبية السعودية.

ماجد عبدالله: فخور بهؤلاء الأبطال

أكد النجم السعودي ماجد عبدالله سعادته بالمستوى المميز الذي ظهر به نجوم البارالمبية السعودية، وقال: “أنا فخور بما أشاهده من تنظيم ومن حماس من قبل هؤلاء الأبطال، الذي أرفض أن نسميهم إلا بالأبطال”.

وأضاف: “الدولة مشكورة حريصة دائماً على نجومها الرياضيين في جميع الفئات، وهذا أمر يدعوا إلى السرور، وأنا من هنا أطالب هؤلاء الأبطال بمضاعفة الجهود حتى يتمكنوا من رفع راية المملكة عالياً في مختلف المجالات”.

97