بإنجاز سعودي جديد.. لاعب القصيم البريه يحقق المركز الأول عالمياً للكاراتيه

بإنجاز عربي وسعوي جديد حقق البطل السعودي رشيد البريه لاعب نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم المركز الأول
في بطولة نادي بيرابيرا للكارتية لذوي الإعاقة، وذلك بمشاركة لاعب من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ووحيد من المملكة العربية السعودية إلى جانب عدد من المشاركين من دول حوض البحر المتوسط واسبانيا وايطاليا وأوروبا عموماً.
وأحتضن نادي بيرا بيرا بسان ستيان الاسباني أمس السبت 18نوفمبر 2017م، منافسات البطولة الأوروبية والتي شارك بها البطل السعودي تحت مظلة نادي القصيم وبموافقة الهيئة العامة للرياضة.

من جانبه عبر البطل السعودي رشيد البريه عن سعادته بعدما كرر انجازه بطلًا سعوديا وخليجيا وعربيا نافس خلالها لاعبي العالم في لعبة الكاراتيه لذوي الإعاقة على الكراسي المتحركة. ومشيراً إلى أنه دخل برنامج إعدادي للبطولة تحت إشراف مدرب قدير ذو خبرة وكفاءة عالية، ومتمنياً أن يستمر في رفع راية الوطن بالمحافل العالمية والمشاركة في أولمبياد الصين 2020 .
وقدم البريه خالص الشكر والتقدير للرئيس الفخري لنادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم صاحب السمو الملكي الامير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود امير منطقة القصيم على دعمه الشخصي ووقفاته التي لن ينساها. كما قدم شكره لإدارة نادى القصيم برئاسة الدكتور ابراهيم الضبيب على دعمهم واهتمامهم والعمل بتفاني لذوي الإعاقة، وكرر شكره لكل من وقف معه طيلة الأيام الماضية حتى أصبح بطلاً سعودياً يرفع علم الوطن في المحافل الدولية.

108