القادسية يستعيد توزانه بنقاط الحزم وابها يحقق الانتصار والرياض يهزم الطائي

الرياض والطائي4

انفرد العروبة بصدارة دوري الدرجة الاولى (ركاء )بعد نهاية المرحلة ال 21 من البطولة فيما فاز القادسية والرياض وابها لتتواصل الاثارة في المسابقة السعودية الاكثر منافسة.

القادسية-الحزم

في الخبر تجاوز القادسية نظيرة الحزم بثلاثة أهداف نظيفة. سجل لفريق القادسية عبدالاله هوساوي هدفين ,صالح العمري ,وبهذا الفوز يرتفع رصيد القادسية الى 34 نقطة في المركز الخامس ويبقى الحزم على رصيده السابق ب21 نقطة في المركز الرابع عشر

الرياض-الطائي

وفي ضاحية وادي لبن قلب الرياض خسارة من الطائي الى الفوز بهدفين مقابل هدف, سجل لفريق الرياض يحيى النعمي,حسام الدوسري,وسجل لفريق الطائي فريد الحربي.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الرياض الى 35 نقطة في المركز الرابع ويبقى الطائي على رصيده السابق ب29 نقطة متراجعا الى المركز التاسع,

أبها-النجمة

وعلى أرض ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة فاز أبها على النجمة بهدفين مقابل هدف, سجل لفريق أبها معلوي صالح ومحسن اليامي وسجل لفريق النجمة عبدالله الحويل.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد أبها الى 30 نقطة في المركز السابع ويبقى النجمة على رصيده السابق ب22 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي مباريات الاربعاء جاءت النتائج كالتالي:

الباطن-الوطني

وعلى ملعب التعليم بمحافظة حفر الباطن فاز الباطن على ضيفه الوطني بسته أهداف نظيفة.

سجل لفريق الباطن سلطان المطيري من ضربة جزاء,خالد دخيل,عبدالحميد سليمان,عادل الشمري,فهد عياد,فهد ماجد,وبهذا الفوز يرتفع رصيد الباطن الى 29 نقطة في المركز السابع ويبقى الوطني على رصيده السابق ب26 نقطة متراجعا الى المركز الثاني عشر,

الربيع-الأنصار

وفي الطائف تعادل الربيع والأنصار بدون اهداف. وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الربيع الى 15 نقطة في المركز الاخير ويرتفع رصيد الانصار الى 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

العروبة-سدوس

وفي الجوف تصدر العروبة دوري ركاء عقب فوزه على سدوس بهدفين مقابل هدف ,سجل لفريق العروبة حمزة الشنقيطي,ومشاري جديع من ضربة جزاء,وسجل لفريق سدوس عبدالله عياش,وشهد اللقاء طرد حارس سدوس.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد العروبة الى 37 نقطة في صدارة الترتيب ويبقى سدوس على رصيده السابق ب18 نقطة في المركز الخامس عشر.

الجيل-حطين

وعلى أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بمحافظة الإحساء حقق الجيل فوزا هاما على ضيفه حطين بهدف وحيد سجله عيسى العديل من ضربة جزاء, وبهذا الفوز يرتفع رصيد الجيل الى 27 نقطة في المركز العاشر ويبقى حطين على رصيده السابق ب35 نقطة متراجعا الى المركز الثالث

الخليج-النهضة

وفي سيهات تعثر الخليج والنهضة بالتعادل, سجل لفريق الخليج علي الشعلة وسجل لفريق النهضة جاسم الحمدان,وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الخليج الى 36 نقطة في المركز الثاني ويرتفع رصيد النهضة الى 34 نقطة في المركز الرابع.

صور- حمد الودعاني

 

الخليج والنهضة 3 الخليج والنهضة2 النهضة والرياض

13