جيبور النصر فاشل من دون امتحان !

اذبحوا جيبور لا مكان له في النصر لا يستحق مركز أساسي أو احتياطي في تشكيلة المدرب جوستافو كونتيروس مثله مثل غالي ولكرو لا مكان لهم في صفوف الفريق.

الأمر المدهش ليس في رغبة الجماهير في التخلص من اللاعب ولكن في عدم منحه الفرصة الكاملة منذ الوصول للفريق وعدم الالتفات لحاجة اللاعب للوقت من أجل الانسجام مع الفريق أو الحياة في المملكة.

اللاعب الليبيري هو هداف الوداد الأول في الدوري المغربي وأثبت أوراق اعتماده من خلال دوري الأبطال الأفريقي ليحظى بإعجاب كبار الأندية في أفريقيا ومن بينها الأهلي والزمالك في الدوري المصري بجانب أندية تونسية وفرنسية.

ولم يشارك جيبور 26 عاما سوى في 3 مباريات فقط في تشكيلة النصر الأساسية في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري واستبدل في مباراتين منهما وتمكن من تسجيل هدف بالرأس في شباك الأهلي عندما شارك كبديل.

لاشك أن جماهير النصر تمتلك طموحات كبيرة فهي تبحث عن قناص بقيمة السومة وخريبين وريفاس وآخرين لكن قبل أن يتم الحكم بذبح جيبور لابد من منحه الفرصة الكاملة وإعطاء اللاعب الثقة ليظهر قدراته الحقيقية والتي تدفع أندية عدة للتفكير في خدماته فطالما ما رحل لاعبين بشكل سريع عن دورينا دون الحصول على الفرصة المنتظرة ليتألقوا في دوريات آخرى ولكم في ألميدا الهلال عبرة.

11