فيما يلاقي نجران نظيره المحرق

قمم خليجية تجمع الهلال بالعين والاهلي بالغرافة والنصر بالعربي

باستوس النصر العربي

يستضيف نجران السعودي منافسه المحرق البحريني الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة الخليج للاندية لكرة القدم وهو يضع عينه على الاحتفاظ بصدارة هذه المجموعة.

ويملك نجران ثلاث نقاط بعد فوزه على السالمية بينما يتذيل المحرق المجموعة دون نقاط بعد خسارته أمام الفريق الكويتي. ويدخل نجران بقيادة مدربه التونسي خميس العبيدي المباراة وهو يحتل المركز التاسع في دوري المحترفين السعودي برصيد 21 نقطة.

ومن المرجح أن يعتمد المدرب التونسي على تشكيلته المعتادة المؤلفة من ناصر الصيعري في حراسة المرمى وأمامه خماسي الدفاع علي الزبيدي ومرجع اليامي وماجد علي والجزائري فريد شكلام ونواف الصبحي وفي الوسط صاحب العبد الله اضافة الى السوريين جهاد الحسين ووائل عيان وحمد الربيعي وفي خط المقدمة الأردني حمزة الدردور.

في المقابل يدخل المحرق المباراة وهو يحتل المركز الثاني في الدوري البحريني برصيد 23 نقطة وفاز في آخر لقاء على نظيره الشباب ضمن مباريات دور الستة عشر لكأس الملك.

وسيفتقد الفريق لخدمات لاعب الوسط محمد سالمين بداعي الإصابة لكنه سيعتمد على كتيبة الاسماء البارزة مثل حارس المرمى سيد محمد جعفر والمهاجم حمد الدخيل اضافة الى المحترفين الثلاثة الليبي أحمد الصغير والسوري محمد رضوان والنيجيري أوتشي.

كاس العرب: النصر في ضيافة العربي

ويحلّ النصر السعودي ضيفا على العربي الكويتي في إياب ربع نهائي كأس العرب، وتعتبر المواجهة مناسبة للقاء يجمع بين فريقين خسرا نهائي بطولة كأس ولي العهد في بلديهما خلال الفترة الأخيرة.

وتعد المباراة بالكثير، خصوصا أنّ الندية لطالما عنونت اللقاءات التي تجمع بين الأندية من البلدين الخليجيين ومنتخبيهما، وخير دليل على ذلك مباراة جولة الذهاب التي انتهت إلى فوز النصر على استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز بصعوبة بنتيجة 3-2.

وانتزع “العالمي” وهو لقب النصر، الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل ضائع عبر محمد السهلاوي.

العربي مرّ بفترة من انعدام الوزن، إذ خسر أمام النصر عربيا ثم أمام السالمية صفر-1 في الدوري المحلي، حيث يحتلّ المركز الثالث، ثم في نهائي كأس ولي العهد أمام غريمه القادسية 1-3، قبل أن يستردّ شيئا من كبريائه بفضل فوزه على كاظمة 2-صفر في الدوري، وسيفتقد غدا لخدمات علي مقصيد، الأردني أحمد هايل وعبد الله الشمالي لأسباب مختلفة تتراوح ما بين الإصابة والإيقاف.

من جانبه، سيسعى النصر إلى تضميد الجراح التي خلّفتها خسارته أمام غريمه الهلال بركلات الترجيح في نهائي كأس ولي العهد السعودي، سعيا لإحراز لقبه الأول بعد صيام صعب على جماهيره يمتدّ 14 سنة كاملة.

يحتلّ النصر الذي سيفتقد اليوم خدمات البرازيلي رافايل باستوس للإيقاف، المركز الرابع في الدوري السعودي برصيد 37 نقطة من 19 مباراة متخلفا بـ12 نقطة عن الفتح المتصدر والذي خاض 20 مباراة، وناشدت إدارة النادي جماهير الفريق في المنطقة الشرقية إلى الحضور بكثافة إلى الكويت لمؤازرة اللاعبين، لا سيما أنّ إدارة العربي قررت فتح باب الملعب أمام المشجعين بالمجان.

أبطال آسيا: الاهلي في مواجهة قوية مع الغرافة

يستهل الأهلي السعودي وصيف بطل دوري أبطال آسيا في كرة القدم مشواره في النسخة الحالية مع ضيفه الغرافة القطري في مكة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة. ويلعب في المجموعة ذاتها سيباهان الإيراني مع النصر الإماراتي في أصفهان.

الأهلي كان قدم عروضاً جيدة في الموسم الماضي حيث وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام أولسان الكوري الجنوبي بثلاثية نظيفة.

يتطلع الأهلي إلى بداية مثاليه تتمثل في تحقيق النقاط الثلاث سيما وأن المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره، بينما يأمل الغرافة في تحقيق نتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل. وعطفاً على مستوى الفريقين في دوري بلديهما، فإن كفة الأهلي تعتبر الأرجح خصوصاً وأن الغرافة يعاني كثيراً ويحتل مركزاً متأخراً في الدوري القطري.

دخل الأهلي المباراة بطموحات كبيرة ومعنويات عالية في ظل اكتمال صفوفه وتحسن نتائجه في المباريات الماضية على الصعيد المحلي، ويعتبر الفريق حالياً في كامل جاهزيته الفنية خصوصاً في ظل الاستقرار الذي يشهده على المستوى الفني والإداري، فضلاً عن نجاح مدربه التشيكي كارل ياروليم في إيجاد التوليفة المناسبة وتوظيف اللاعبين بشكل مميز.

ومن المتوقع أن يلعب الأهلي بطريقة هجومية لاستغلال هشاشة دفاع الضيف وتسجيل هدف مبكر، معولا0ً على كامل الموسى وأسامة هوساوي ومنصور الحربي وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص والكولومبي بالومينو والعُماني عماد الحوسني والبرازيلي برونو سيزار ومواطنه فيكتور سيموس .

أما الغرافة، فيدخل المباراة وهو في وضع صعب للغاية حيث يمر بمرحلة انعدام وزن بعد استقالة مدربه الفرنسي آلان بيران نهاية الأسبوع الماضي نتيجة تراجع مستوى الفريق وتواضع نتائجه في الدوري حيث يحتل المركز السادس بعد أن خسر آخر مبارياته أمام الخور السبت الماضي.

وسيحاول المدرب الجديد التونسي حبيب الصادق قيادة الفريق إلى وضعه الطبيعي وإعادته لسكة الانتصارات، خصوصاً وأنه يملك لاعبين جيدين كالحارس قاسم برهان وبلال محمد وفهيد الشمري ومجدي صديق وأنس مبارك وحامد شامي، إلى جانب الأسترالي مارك بريشيانو والفرنسي جبريل سيسيه والبرازيليين اندرسون نيني واليكس.

ابطال آسيا: نشوة الهلال تهدد العين

يتطلع العين الإماراتي بطل نسخة 2003 إلى بداية قوية عندما يستضيف الهلال السعودي الأربعاء في العين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال أسيا لكرة القدم.

تحمل المباراة ، التي اطلق عليها تسمية “مواجهة الزعيمين” بالنظر الى لقب الفريقين كونهما الأكثر تتويجا بالدوري في بلديهما، الكثير من الأجواء الخاصة ما ينبئ بلقاء مثير سيكون الأبرز في الجولة الأولى.

وسيواجه الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين ومواطنه لاعب الوسط ميريل رادوي فريقهما السابق، كما هي الحال مع ياسر القحطاني مهاجم الهلال.

العين الذي سبق ان فاز على الهلال 2-صفر في العين قبل ان يخسر ايابا 1-2 في الرياض عام 2006 يتطلع بقوة للمنافسة على لقب البطولة بالنظر إلى امتلاكه الأدوات الفنية القادرة على قيادته الى منصة التتويج للمرة الثانية في تاريخه.

ويبدو العين حاليا في افضل حالاته الفنية بغض النظر عن خسارته في الجولة الأخيرة من الدوري امام دبا الفجيرة الأخير صفر-1 في مفاجأة مدوية لم تؤثر على صدارته للدوري برصيد 40 نقطة وبفارق ست نقاط عن اقرب منافسيه.

يعتمد الفريق الإماراتي العين على تشكيلة متكاملة تضم أسماء مميزة مثل الغاني أسامواه جيان متصدر ترتيب هدافي الدوري برصيد 21 هدفا والاسترالي اليكس بروكسي والجناح الفرنسي جيريس كيمبو ايكوكو ورادوي، إضافة إلى عمر عبد الرحمن أفضل لاعب في كأس الخليج الحادية والعشرين.

كما يعتمد العين على لاعبين دوليين وأصحاب خبرة كالحارس داوود سليمان ومحمد احمد ومهند العنزي وإسماعيل احمد وعلي الوهيبي والمخضرم هلال سعيد.

بدوره، يخوض الهلال المباراة منتشيا بإحرازه الجمعة الماضي لقب كأس ولي العهد بعد فوزه على غريمه التقليدي النصر بركلات الترجيح 4-2 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1).

يعول الهلال بقيادة المدرب الكرواتي داليتش زلا تكو على الثنائي الهجومي البرازيلي ويسلي لوبيز وياسر القحطاني اللذين سجلا 26 هدفا من اصل 52 لفريقهما في الدوري.

كما يبرز الكولومبي جوستافو بوليفار والكوري الجنوبي بيونج سو والبرازيلي اوزيا دي باولا ومحمد مسعد وياسر الشهراني وعبدا لله الزوري ومحمد الشلهوب ونواف العابد.

التعليقات

42 تعليق
  1. .....حلم الهلال العالمية....
    1

    كل التوفيق ان شاء الله لكل الاندية المشاركة غدآ 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 12:45 ص
  2. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    2

    لا قمم ولا شيء …
    العالمي والملكي راح يحسمونها بإذن الله …
    أما المحلي راح يبدأ الحلقة الثالثة عشر من مسلسل قادمون يا آسيا !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 12:46 ص
  3. ❤فهووودي عاشق الملكي❤
    3

    متوقع نتيجه كبيييره للزعيم العيناوي لِما يملكه ‏​​مْ ــٍـنٌ لاعبيين مميزين عكس المحلي الي يفوز فقط محليآ بمساعدة الحكام ﻣ̃ع الحظ ،،، والبطوله الأسيويه تكون كبيره عليهم وهم اعترفوا بذالك ، تجيهم نفسيه وشحن زائده في هذه البطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 12:55 ص
  4. فهد المونديالي
    4

    الاسيوية بالمختصر
    صعبة قوية على الاهلي
    صعبة قوية على الهلال
    النادي الوحيد اللي قدر ياخذها بنضامها الجديد هو الاتحاد اخذها مرتين
    والعالمية ماركة للاصفرين فقط ….العالمي والمونديالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 12:55 ص
  5. سعد
    5

    بالتوفيق للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 12:56 ص
  6. بدر الهلالي
    6

    اتوقعها هلاليه ملكيه 2-1 ..

    سوال الحين ليش النصراويه يخافون الهلال يحقق الاسيويه مع العلم ان الهلال محققها نص درزن 6 مرات .. :wink: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 1:23 ص
  7. المهندس
    7

    يا شباب على الجميع يأخذ دقيقة صمت , احتراماً لأسم الهلال :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 1:44 ص
  8. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    8

    تعليق رقم [ 4 ] فهد المونديالي
    اقول استريح بس , الهلال اخذ الاسيويه قبل مايعرف الاتحاد اسيا
    والنصر اخذ الاسيويه قبل ما تعرفون انتم اسيا
    انتم اصلاً ياشورما ما عرفتوا الاسيويه الا بالألفيه الجديده
    يعني عام 2004 يعني جديدين على الاسيويه
    لا والي خلاكم تاصلون الاسيويه البلوي ودعمه القوي
    ولا كان تحلمون بالاسيويه
    ولا الهلال والنصر اخذوا الاسيويه برجاله
    لكن ما الومك بزر وتوه يعرف الكورة
    وبالتوفيق لجميع الانديه المشاركة في البطولات الخارجيه << فهد المونديالي , ترا هذي ذبه عليك
    لان الانديه الكبيره كالهلال والنصر والاهلي والشباب والاتفاق كلهم مشاركين في البطولات الخارجيه
    اما ناديك الصغير الي متعود دائماً على المراكز المتأخرة منذ تأسيسه
    قاعد يتفرج مثله مثل القادسيه والوحده
    فهمت ياشورما ؟.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 1:46 ص
  9. شبيه الفيل
    9

    يقولك محقق الاسيوية 6 مرات ههههههههههه

    انت حصلت 2 فقط بالنظام القديم وليست لها اي علاقة بالطولة الحالية سوى بالاسم

    بطولة 4 مباريات على ارضه يسميها بطولة

    الله يخلي اولسان 5-0

    الشارقة 5-3

    ام صلال

    الغرافة 4-2

    كلها بالنظام الجديد ذهاب واياب وليست بالبطولة السابقة مسبقة الدفع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 2:00 ص
  10. عبدالله العالمي
    10

    نصراوية وكلي فخر\العالمية ماركة \الازيرق \سامر العالمي \عالمي مطنوخ \سيف المع\ حلم الهلال العالمية\ حسام\ الازرق الصغير\ اتمنى عدم انقطاعكم عن الصحيفة ابدا فهي دنيا الحياد فعلا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 2:11 ص
  11. عبدالله العالمي
    11

    تعليق8 انسان واعي وقد تحدث بالحقيقة :arrow: الاخ شبيه الفيل اتمنى عدم التسرع في الرد لان تعليق8 اثنى على النصر كما اثنى على عشقه الهلال ولم يتعرض للنصر وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 2:33 ص
  12. محمد1984
    12

    الهلال اخذها بنفس هالنظام ..

    الهلال ما اخذ بطوله اسيويه مجمعه بالرياض .. ولا فيه بطوله من 4 فرق
    الا اذا قصدكم السوبر الاسيوي .. مثلها مثل السوبر الاوربي ال???? يعرف

    نهائي فاز على الاستقلال الايراني (مجموعات في قطر)
    نهائي فاز على بوهانج الكوري (ذهاب اياب)
    نهائي فاز على ناقويا الياباني (ذهاب اياب)
    نهائي فاز على شيميزو الياباني (ذهاب اياب)
    نهائي فاز على جابيليو الياباني (ذهاب اياب .. والنهائي محدد بالرياض)
    نهائي فلز على هونداي الكوري (النصف نهائي والنهائي كان بالدوحه)

    .
    .

    ولا فريق كان ضعيف .. مو مثل النصر لاعب مع فريق ماليزي ومتعادل معهم بعد خخخ
    هذا بوقت ماجد ماعرفوا اسيا .. وصلوا نهائي وانصكوا بأكبر نتيجه 5 صفرر من نيسان ;)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 3:09 ص
  13. نصراوي٤٤
    13

    انا قلت ادخل الخبر القى الشباب يتمنون التوفيق لاندية الوطن
    ويوم شفت التعليقات حامت كبدي من بعضها
    والسؤال متى نترك التعصب الاعمى الذي كرهنا بابناء وطنا؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 4:23 ص
  14. خوي الروح
    14

    صاحب التعليق رقم 12
    لاتتفوه على لسانك للعالمي
    نفس النتيجة اللي خسرها النصر اما نيسان الياباني هي النتيجة اللي اكلتوها قدام اولسان الكوري ذهاباَ وإياباَ
    فالأحسن انك تسكت فمك
    اللهم وفق جميع الفرق السعودية المشاركة خارجياَ
    نصر هلال اهلي شباب اتفاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 8:31 ص
  15. عاشق المووج الازرق
    15

    المشكله كلها باوقات متقاربه كل واحد بينشغل مع فريقه :mrgreen: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 9:13 ص
  16. ام صلال
    16

    بالتوفيق للملكي الاهلاوي و الزعيم العيناوي 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 10:09 ص
  17. حمــــزة الاتحـــادي
    17

    بالتوفيق للعين والغرافة والعربي ستظهر اندية البشوت والدلال على حقيقتها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 10:21 ص
  18. شسشس
    18

    تعليق 14

    النصر خسها باليابان
    وهم وطواقيهم فشلونا بديرتنا هنا
    أربعة شلوا الجمل والجمل ماشلهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 10:38 ص
  19. سفير الوطن
    19

    تعليق 8
    تراك جبتها لفهد المونديالي في الجبهه وهو كل موضوع مايخص قريقه الصغير الاهو حاشر نفسه
    فهد المونديالي رح لقط وجهك انت وفريقك اللي مو قادر يطلع من حفرة الشرائع :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    بالتوفيق للفرق المشاركه خارجياً

    مسكين اللي ماعنده خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 10:41 ص
  20. هلالي بعيون شبابية
    20

    يكفي الهلال محققها 6 مرااات والحمد لله التاريخ لا يتزور !
    بعدها ياتي الاتحاد والنصر ببطولتين
    الذات العام ولا مرة : )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 10:42 ص
  21. ehsan aman
    21

    بالتوفيق لجميع الفرق السعودية في كل البطولات القارية وتحقيق النتائج المشرفة والفوز بالكأس الغالية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 10:51 ص
  22. نصراوي تميم
    22

    بالتوفيق للعالمي والراقي الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 10:56 ص
  23. عالمي مطنوخ ..
    23

    بالتوفيق للعالمي والملكي الحقيقي الراقي …

    شوفوا الفرق كيف وإن دل على شي يدل على جماهرية نادي النصر الكبيرة في الوطن العربي ..

    المحلي يصل الإمارات بدون إستقبال الجماهير له وينك يامنصور العقيم ..

    العالمي يخسر بطولة ويُستقبل بجميع فنون الإستقبال …
    إإإنه العالمي ياسادة عشق الشعب العربي ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 11:19 ص
  24. عالمي مطنوخ ..
    24

    السنة هذه موعدنا مع مسلسل (( قادمون يا آآسيا )) الجزء 15 ..

    إن شاء الله زعيم الإمارات يفووز على المحلي المفحط 5 صفر ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 11:22 ص
  25. العالمي
    25

    اتقوا الله ياخلق الله واتركوا المهاترات صحيح الشيطان ظاحك عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 11:33 ص
  26. ابوسلطااااان
    26

    اللهم وفق النصر والاهلي ونجران وانكس الهلال بهزيمة تاريخية كالعادة من الاندية الاماراتية
    حتى تعرف جماهيره وادارته معنى التنافس الشريف ويتركون التعرض والاعتراض على الاخرين
    ويحدون من سوسهم المنشرداخل اللجان وينافسون بروح رياضية
    ولاكن لما تعودوا عليه لايمكن لهم معرفة التنافس الشريف لانهم متعودين على الرخيص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 12:38 م
  27. كلوماشي٣٣
    27

    فيه فرق بين فرق تلعب بآسيا وتنافس على بطوله آسيوية دايما وفريق حده يلعب بطولات خليجيه وعربية لا يتأهلون لها إلا بالواسطه طبعا لا تحطون أخبار الزعيم مع ... فيه فرق بالبطولات اللي تنلعب خلو خبر ... مع الفيصلي هذا مستواه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 12:40 م
  28. زكــــــــــــــــــــروت
    28

    بالتوفيق !!!
    لجميع !!!
    انديتنا !!!
    الحبيبه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 1:43 م
  29. ((( ❤ عآلمي دآعس آلمحليين ❤ )))
    29

    بالتوفيق لممثلين السعودية

    الا الهلال لانه ماهو كفوو … هذي الحقيقةة مو تعصب ولا عنصريةة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 1:48 م
  30. سلطان النجدي
    30

    شباب متى مبارة العالمي؟؟؟؟ … وبالتوفيق للعالمي والملكي الأهلاوي والعميد المونديالي والليوث وذئاب نجد الفيصلي وفارس الدهناء الإتفاق ..

    أما نادي الحكام واللجان والمنشطات و... فاللهم لا تقم له قائمة وفشله أينما يذهب .. لكن ندعو للمنتسبين لهذا الفريف بالصحة والعافية ..لأن قلوبنا طاهرة والحمد لله..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 2:16 م
  31. هلالي بأمر ملكي
    31

    بالتوفيق للهلال الملكي اليوم والفوز بنتجة تاريخية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 2:17 م
  32. زعيقي يحلم بالعالميه
    32

    بالتوفيق للعالمي والاهلي الملكي

    وننتظر الجزء 13 لمسلسل قادمون يااسيا بطولة الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 2:31 م
  33. :: توأم ` الشمس ::
    33

    بالتوفيق لجميع ممثلى الوطن :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 2:39 م
  34. ابومحمد
    34

    ياجماعة الخير شجعوا الانديه التي تمثل الوطن خارجيا (الهلال الاهلي الشباب الاتفاق)آسياويا والنصر عربيا)ونجران والفيصلي )خليجيا (صراحه بردكبدي الشباب والفيصلي الي فرمل نجوم بني ياس ,تحيه لأبناء المجمعه واليوم يلعب الزعيم والعالمي والراقي ونجران ………يارب توفقهم كلهم يارب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 3:05 م
  35. اماراتي عيناوي
    35

    الزعامه للعين لاغير ونحن لانخاف من فريق سعودي غير الاتحاد يعني انسو انكم تفوزون على فريق يقال له العييين يا ?????ين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 3:09 م
  36. هلالي الغربيه
    36

    بالتوفيق للهلال مع العين وانشاالله اول ثلاث نقاط وبالتوفيق لباقي الفرق السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 3:43 م
  37. فارس نجد
    37

    ياليت السنافر ينسحبون من الحين ويحفظون ماء الوجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 3:53 م
  38. الهلال أضحوكة أسيااا
    38

    قادمون يا آسيا .. :mrgreen:

    درقن .. درقن درقن .. << ~الركضة القادمية الهلالية اللأسيوية المضحاكية .. :mrgreen:

    هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 4:08 م
  39. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    39

    الله يوفق الملكي والعالمي والزعيم العيناوي امين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 4:46 م
  40. احمدالزاحفي نصراااااوي
    40

    بالتوفيق للعالمي وبالتوفيق للملكي الراقي وبالتوفيق
    للزعيم العيناااااااااااااااااااااااوي امام المحلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 5:07 م
  41. ابو خالـــــــــد / الخبر
    41

    الله يعينكم على انفسكم بس

    ترا والله ما احد درى عنكم

    يالله حسن الخاتمه بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 5:57 م
  42. هلالي واحب الهلال
    42

    تعليق رقم 29 والله اللي ماهو كفؤ اللي جابك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 7:29 م
103