الاخضر الصغير يهزم الكويت بهدف في افتتاح تصفيات كأس آسيا

منتخب البراعم

حقق المنتخب السعودي لكرة القدم للبراعم مواليد ( 2000 م ) الفوز على المنتخب الكويتي بهدف دون مقابل في بداية مشوار المنتخبين في التصفيات الاسيوية المؤهله لبطولة اسيا تحت 14 سنه للمجموعة الثانيه حيث أقيم اللقاء على ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة .

وانهي المنتخب السعودي الشوط الاول متقدماً بهدف سجله اللاعب فارس الغامدي عند ( د 5 ) وقبل نهاية هذا الشوط الغى الحكم اللقاء القطري حمد بو شديده هدف للمنتخب السعودي سجله اللاعب فارس الغامدي بداعي التسلل .

وفي الشوط الثاني أهدر المنتخب الكويت فرصة التعديل بعد ما أضاع لاعبه ناصر حسين ركلت جزاء احتسبت عند ( د 40) نجح حارس المنتخب السعودي انس ابراهيم من التصدي لها ببراعة.

و اشرك الاسباني انطونيو المدير الفني للمنتخب في هذا اللقاء العناصر التاليه : أنس ابراهيم وناصر العنبر ونهار اليهق ونايف الماس و عبدالمجيد عباس وحمد العبدان و فارس الغامدي وعلي الراعي وحسين النطار وفراس البريكان وعبدالرحمن غابور وبذلك يحصد المنتخب اول ثلاثه نقاط له في مشواره الاسيوي .

وفي نفس المجموعه تعادل المنتخبان اليمني والأردني سلبياً في اللقاء الثاني الذي أقيم على ملعب مدينه الامير محمد بن فهد بالدمام .

وفي اللقاء الثالث تمكن المنتخب القطري من الفوز بنتجية ثقيله على المنتخب الفلسطيني كانت خمس اهداف مقابل هدف سجلت الاهداف للمنتخب القطري عن طريق اللاعب محمد عبدالرحمن ( اربع اهداف ) ومحمد الجامحي فيما سجل هدف المنتخب الفلسطيني اللاعب احمد ابو كشك .

ويخوض المنتخب السعودي يوم الاربعاء لقاءه الثاني في المجموعه حيث سيكون امام المنتخب الفلسطيني في تمام الساعة الثالثه والنصف عصراً علي ملعب مدينه الامير سعود بن جلوي بالراكة .

ويلتقي في نفس التوقيت المنتخبان القطري والأردني على ملعب مدينه الامير محمد بن فهد بالدمام.

بينما سيكون اللقاء الثالث على ملعب مدينه سعود بن جلوي بالراكة بين المنتخبين الكويتي واليمني في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً .

التعليقات

2 تعليقان
  1. هلالي بأمر ملكي
    1

    مبروك فوز الأخضر الصغير وعقبال البطولة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2013 الساعة : 8:26 م
  2. :-P اه اه يا الاماسي roll:
    2

    مبروك فوز الاخضر ياشباب وعقبال الكبار 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2013 الساعة : 8:35 م
103