بحضور مدير تعليم الجوف .. ثانوية أم القرى بميقوع تعقد جمعيتها العمومية

شرف سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم وبحضور ‏‏مشرف القيادة المدرسية بمكتب تعليم طبرجل الأستاذ ضيف الله قريطان الثويني و عددٍ من الوجهاء و الأعيان و مديري الإدارات في مركز ميقوع ؛ الجمعية العمومية لمجلس الآباء والمعلمين في ثانوية أم القرى بميقوع .
بدأ اللقاء بحفل خطابي قدمه المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ إبراهيم العمري بالترحيب بالحضور و مقدمًا لهم الشكر و التقدير على حضورهم الكريم و تفاعلهم الجمّ مع برامج و مناشط المدرسة و تعاونهم الدائم في ما يهم مصلحة الطلاب ، ثم استمع الحضور للقرآن الكريم تلاه على مسامعهم مشرف التوعية الإسلامية بالمدرسة الأستاذ أسامة الحربي .
بعد ذلك ألقى قائد المدرسة الأستاذ عصام بن يوسف القعيّد كلمة رحبّ فيها بالحضور و بيّن لهم دورهم الاجتماعي لخلق شراكة مجتمعية هادفة تصبّ في مصلحة الطلاب و تنعكس إيجابًا على مخرجات المدرسة ، و أوضح القعيد سعي المدرسة للرقي بالعملتين التربوية و التعليمية و طموحها للتميز ، ثم وجه رسالة لأبنائه الطلاب حثهم فيها على الجد و المثابرة في طلب العلم و السعي نحو البحث عن المعلومة من كافة المصادر ، حثهم على الانتظام في الدروس و المواظبة في الدراسة لما لها أثر إيجابي على الطلاب و الالتزام بالسلوك الحسن داخل المدرسة وخارجها.
بعدها قدم الأستاذ ضيف الله الثويني كلمة رحب فيها بهذا الحضور و على رأسهم سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الجوف و صحبه الكرام الطلاب ، و أثنى فيها على دور المدرسة و سعيهم للتميز و طموحهم نحو التفوق ، و حثّ فيها الطلاب على بذل مزيدٍ من لاجتهاد للتفوق في التعليم و الرقي بالسلوك و تعزيز القيم التربوية لديهم موضحًا أهمية اختبار القدرات العامة للطلاب و ما يجب على لطلاب نحوها .
و من ثم ألقى الأستاذ نزال بن سالم الشراري و نيابةً عن أولياء أمور الطلاب كلمة قدم فيها شكر و تقدير أولياء أمور الطلاب لطاقم المدرسة من إداريين و معلمين ، ثم بين أهمية التواصل بين البيت و المدرسة و مدّ جسور الاتصال بينهما و تنوع وسائل التواصل و زيادة اللقاءات التربوية مع أولياء الأمور .
بعدها ارتجل سعادة مدير عام التعليم كلمة بعث فيها عددًا من الرسائل التربوية وجهها للمعلمين و أبنائه الطلاب و أولياء أمورهم دعا فيها الجميع للتواصل و التعاون للوصول إلى النتائج المنشودة و الجد في الدراسة و استشعار الأمانة في العمل و الاخلاص فيه .
و قبل ختام اللقاء قدم رائد النشاط الأستاذ فرحان الشمري عرضًا لخطة النشاط في المدرسة و مجالات النشاط الصفية و اللاصفية بالإضافة إلى الزيارات الميدانية لعددٍ من الجهات الحكومية.
وفي ختام اللقاء قام الأستاذ فواز السالم و بمعيته الأستاذ ضيف الله الثويني و قائد المدرسة بتكريم الطلاب المتميزين تعليميًا و سلوكيًا .

113