غرمت ضمك واوقفت لاعب الطائي ومدرب الحمادة

الانضباط تعاقب القادسية وتعتبره خاسرا امام العروبة بسبب البطاقات الصفراء

القادسية الخليج دوري ركاء

اصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قراراً يالغاء نتيجة لقاء القادسية والعروبة ضمن دوري ركاء والتي انتهت بهدفين لكل منهما قبل أسبوع, واعتبار العروبة فائزاً بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل, وذلك بسبب اشراك القادسية للاعب ماجد عسيري وهو حاصل على ثلاث بطاقات صفراء, كما قامت اللجنة تغريم نادي القادسية مبلغ  خمسة عشر الف ريال, وايقاف إداري النادي فهد الشرفاء عن مرافقة فريقه لمدة شهر, كما نوهت على أن القرار غير قابل للاستئناف.

كما صدرت قرارات انضباطية  اخرى وهي :

 

– إيقاف لاعب نادي الطائي ضافي عامر الشمري … أربع مباريات رسمية في جميع الدرجات التي يحق له المشاركة فيها(بخلاف العقوبة المترتبة على الطرد). اعتبارا من 15/ 4 / 1434هـ مع غرامة مالية قدرها (10.000) عشرة الاف ريال. على ان يتم سدادها فور تأييد هذا القرار من لجنة الاستئناف أو انتهاء المهلة القانونية للاستئناف عملاً بالمواد (16/4) و (128 – 132 ) من لائحة الانضباط . وهو قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
– فرض غرامة مالية على نادي ضمك وقدرها (3.750) ثلاثة الاف وسبعمائة وخمسون ريال لا غير. عملاً بالمواد (52/1) و(16/3/4) و(39). وهو قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.
– إيقاف مدرب فريق نادي الحمادة الروماني / دكا .. مباراة رسمية واحدة في نفس المسابقة المذكورة اعلاه. اعتبارا من 15/4/1434هـ. وهو قرار قابل للاستئناف وفق لائحة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

التعليقات

4 تعليقات