منتخب الشباب يكسب البحرين ودياً بثلاثية

حقق منتخب المملكة للشباب لكرة القدم تحت 18 سنة الفوز في مباراته الودية التى اقيمت عصر يوم الخميس امام نظيره منتخب البحرين بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف واقيمت المباراة على ارض ملعب مدينة الامير سعود بن جلوي بالراكة.

وانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لمثله حيث سجل هدف المنتخب اللاعب عبدالعزيز الشهري وكان المنتخب البحريني هو البادي في التسجيل وفي الشوط الثاني اضاف اللاعبان حسن رغفاوي وخالد الدعيس الهدفان الثاني والثالث للمنتخب ولعب المدير الفني للمنتخب المدرب فيصل البدين بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيلة لكل شوط.

ويعتبر هذا اللقاء هو الاول للمنتخب بمعسكره الإعدادي المقام حالياً بمدينة الدمام استعداداً للمشاركة في بطولة الخليج التاسعة التى ستقام في الكويت خلال الفترة من ( 22- 9 الى 1-10 /2012م ).

وسيواصل  لاعبو المنتخب تدريباتهم حيث يخضعون يوم غد الى  حصة تدريبية في الفترة المسائية ويخوض المنتخب مباراته الودية الثانية بالمعسكر يوم الاحد المقبل امام منتخب البحرين.

من جهته ابدى مدير المنتخب الاستاذ ابراهيم العيسى عدم رضاءه عن مستوى المنتخب في اللقاء الودي امام منتخب البحرين  رغم الفوز وقال : ” الهدف من المباريات الودية هو تطبيق بعض الجوانب الفنية ورغم الفوز الا ان المستوى لم يكن مرضي لمعرفتي بإمكانيات اللاعبين الفنية وان لديهم الكثير ولكن هي المباراة الاولى وسيرتفع مستواهم من مباراة الى اخرى وسنصل الى كامل الجاهزيه في نهاية المعسكر”.

110