استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية ومشروع الانشطة المعززة للصحة يشاركون في (مهرجان الطرف تمشي )

شارك فريق تطوير الرياضة المدرسية بقيادة الاستاذ فهد الملحم و مشروع الأنشطة المعززة للصحة ونمط الحياة الصحي بقيادة الاستاذ حمد النجم بتعليم الأحساء في الفعالية المجتمعية ” الطرف تمشي ” بمناسبة اليوم العالمي للمشي واشتملت المشاركة على عدد من الأركان تعنى بتعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي تهدف إلى نشر ثقافة تعزيز الصحة وتوعية أفراد المجتمع بأهمية التفاعل مع هذه البرامج والأنشطة وتتمثل الأركان في :
– ركن قياسات الجسم والألعاب المعزوة للصحة .. وأشرف عليه الاستاذ واصل الفضل مدرب تعزيز الصحة بتعليم الأحساء .
– الركن الثقافي وتوعية المجتمع وأهم التجارب المنفذة في مجال محاربة السمنة ..وأشرف عليه الاستاذ فيصل الشاوي المشرف الرياضي بنادي الحي بمدرسة طارق طارق بن زياد .
– ركن الأجهزة والأدوات في مجال تعزيز الصحة وأشرف عليه الأستاذ عيسى المسلم المشرف الرياضي بنادي الحي بمدرسة صقر الجزيرة ..

ونفذ خلال الفعالية بعض الألعاب والمسابقات المتنوعة في مجال تعزيز الصحة شارك فيها عدد كبير من الحضور من الصغار والكبار لاقت استحسان الحضور ..

هذا وبين مشرف مشروع الأنشطة المعززة للصحة بتعليم الاحساء الاستاذ حمد النجم أن الهدف من المشاركة في هذه الفعالية هو إبراز دور أنشطة المشروع الذي تشرف عليه وتنفذه شركة تطوير للخدمات التعليمية في عدد من الإدارات التعليمية لخدمة المجتمع ونشر ثقافة الأنشطة المعززة للصحة وتشجيع الأفراد على ممارستها والاستفادة من مراكز تعزيز الصحة ونمط الحياة الصحي بأندية مدارس الحي .

هذا وقد شارك في هذه الفعالية سفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية بتعليم الاحساء الاستاذ فهد الملحم مقدما شكره للقائمين على هذه الفعالية على دعوتهم له بالحضور ولمشروع الأنشطة المعززة للصحة بتعليم الاحساء للمشاركة في هذه الفعالية المجتمعية .

110