التمياط يعلق على نتائج الجمعية العمومية في الهلال

أعرب نواف التمياط صانع ألعاب الهلال السابق عن سعادته بسبب نتيجة الجمعية العمومية للهلال والتي اقيمت في صالة الشيخ عبدالرحمن بن سعيد بمقر النادي في العاصمة الرياض بحضور نائب رئيس الهلال عبدالرحمن النمر.

وكتب التمياط من خلال حسابه عبر تويتر:”شكرًا نواف بن سعد وأعضاء إدارته.. شكرًا أعضاء شرف الهلال.. الهلال دائمًا في أيدٍ أمينة.. وضوح وشفافية ستنعكس على الهلال إيجابيًّا عند الخصخصة”.

من جانبه قال نائب رئيس الهلال عبدالرحمن النمر: “كان هنالك ديون متراكمة على النادي، لكن الإدارة تمكنت من إيجاد حلول بتنمية الإيرادات، ونجحت في ذلك”.

وأضاف: “بدعم أعضاء الشرف والجماهير، حقق النادي عددًا كبيرًا من البطولات في كل الألعاب إنجازات كرة القدم: الأول: كأس الملك، بطولة الدوري، التأهل لنصف نهائي آسيا. الأولمبي: كأس الأمير فيصل الشباب، بطولة المملكة، كاس الاتحاد”.

وقال عن الايرادات: “بلغ حجم الإيرادات للسنة الماضية: 304 ملايين، وبلغ حجم المصاريف للسنة الماضية: 265 مليونًا، وكان صافي الربح: 39 مليونًا.. الميزانية المتوقعة للسنة المقبلة: الإيرادات: 277 مليونًا والمصاريف: 283 مليونًا والعجز: 6 ملايين”.

التعليقات

1 تعليق
  1. زائر
    1

    ميزانية الهلال تعتمد بنسبه كبيره على دعم اعضاء الشرف بمعنى تبرعات وهذا مخالف تماما لأنظمة الاحتراف الدوليه الفيفا كلنا نعرف ان معظم اعضاء الشرف في الهلال اصحاب السمو الملكي لا يمكن ان نقارن بقية الانديه بالهلال بسبب الدعم

    Thumb up 0 Thumb down 1
    5 أكتوبر, 2017 الساعة : 8:01 م
98