السد يهزم الوكرة القطري بثلاثية ويستعيد توازنه

الوكرة السد القطري

نجح نادي السد في تجاوز الكبوة التي تعرض لها في الجولتين الماضيتن بدوري نجوم قطر بالخسارة أمام الجيش والريان ، واستعاد ذاكرة الانتصارات على حساب الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء اليوم الأحد في المباراة التي أقيمت بملعب الوكرة في ختام الجولة الـ 18 للمسابقة.

وحصن السد – 43 نقطة – القمة التي يتربع عليها ورفع الفارق إلى 4 نقاط مع لخويا صاحب المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

وكان عدم فوز السد على الوكرة سيزيد الصراع على القمة بينه وبين لخويا الذي انتظر تعثره للاقتراب أكثر من القمة. بينما تجمد رصيد الوكرة عند 20 نقطة وظل في المركز التاسع.

أحرز أهداف السد كل من عبد الكريم حسن وراؤول ويونس محمود في الدقائق “20 و45+3 و62، بينما أحرز للوكرة علي رحيمه “90+3 “.

جاءت المباراة متوسطة المستوى ، وكان السد صاحب الأفضلية في معظم فتراتها ، بينما لم يظهر الوكرة خطورة كبيرة على مرمى السد.

تقدم للسد اللاعب عبد الكريم حسن من خطأ لحارس مرمى الوكرة حس ادريس في الدقيقة 20 عندما سقطت منه الكرة خلال احتكاك عادي في الهواء داخل منطقة الجزاء مع عبد الكريم حسن الذي سدد الكرة في المرمى فور سقوطها على الأرض.

وكثف السد هجماته على امل احراز الهدف الثاني ،بينما كانت هجمات الوكرة على استحياء.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت الضائع للشوط الأول ترجم راؤول هجمة منظمة للسد إلى الهدف الثاني عندما وصلته الكرة داخل منطقة جزاء الوكرة.

وفي الشوط الثاني هدأ ايقاع اللعب بعض الشيئ ، حيث استسلم الوكرة للخسارة ، واكتفى لاعبوه بمحاولات قليلة لتحسين النتيجة .

وكان أنور ديبا لاعب الوكرة أنشط لاعبي فريقه طوال المباراة ، لكنه لم يتمكن من تهديد مرمى السد بمفرده.

وفي الدقيقة 62 واصل حارس مرمى الوكرة أخطاءه ، حيث حاول مراوغه عبد الكريم حسن لاعب السد داخل منطقة الجزاء ، لكنه خطف منه الكرة ومررها الى يونس محمود الذي اودعها الشباك محرزا الهدف الثالث.

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة أحرز علي رحيمه لاعب الوكرة الهدف الوحيد لفريقه.

110