هجر يؤدي مرانه الرئيسي للقاء الوطني

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ حمد العريفي أجرى الفريق الأول لكرة القدم مرانه الرئيسي استعداداً لمباراته المقبلة أمام الوطني والتي تقام عصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الملك خالد في تبوك وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى .
وقبل انطلاق التدريبات عقد رئيس مجلس إدارة النادي اجتماعاً باللاعبين بحضور الجهازين الفني والإداري جدد خلاله ثقته باللاعبين وقدرتهم على تخطي مباراة الوطني مؤكداً ثقته الكاملة بإمكانيات اللاعبين والجهاز الفني وقدرتهم على تحقيق نقاط المباراة .
بعد ذلك انطلقت التدريبات بقيادة المدير الفني “لطفي السليمي” حيث بدأت بتمارين الاحماء واللياقة ، تلاها تدريبات خاصة بالتنظيم الدفاعي وبناء الهجمات ، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بمناورة طبق الجهاز الفني خلالها التكتيك الذي سينهجه في مباراة الوطني ، وشهدت التدريبات متابعة عضو شرف النادي الاستاذ أحمد الشعيبي ولاعب النادي السابق المدرب عبدالله الجنوبي وعدد من منسوبي النادي ومحبيه .
من جهة أخرى تغادر بعثة الفريق الهجراوي غداً إلى تبوك استعداداً لمباراة الوطني حيث من المقرر أن يجري الفريق مرانه الختامي غداً على ملعب الملك خالد في تبوك استعداداً للمباراة .

108