نجوم القادسية ستانلي : عازمون على تصحيح الأخطاء ،، خبراني : جاهزون للهلال

اكد مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية اللاعب ستانلي أوهاويتشي أن الفريق عازم على تصحيح أخطائه والظهور بمستوى أكثر تميز في الدوري السعودي للمحترفين في مواجهة شقيقه الهلال اليوم السبت .

و أردف “ستانلي” أنه وزملائه اللاعبين مدركين مدى أهمية وصعوبة مواجهة الهلال بين أرضه وجماهيره مؤكداً على جاهزية الفريق لخوض هذا التحدي وكسب النقاط الثلاث .

و أضاف “ستانلي” أن الحظ وفقدان التركيز في بعض فترات المباراة كان عائقاً للفريق في تحقيق نتائج أفضل خلال الجولات الأربعة الاولى من الدوري السعودي للمحترفين مؤكداً للجماهير أن الفريق سيظهر بحلّة مغايرة ومختلفة في الفترة المقبلة من الموسم الرياضي، وختم ستانلي حديثه بأن جميع اللاعبين والطاقم الفني يضعون إسعاد الجماهير وإرضائها نصب أعينهم آملاً بأن تكون نقاط المباراة هدية لهذه الجماهير الوفية.

فيما أكد مدافع نادي القادسية اللاعب محمد خبراني انه وزملائه اللاعبين جاهزون لخوض مواجهة الهلال اليوم السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد با .

وأضاف “خبراني” أن المباريات الجماهيرية دوماً ما تكون دافعاً ومحفزاً للاعب لتقديم افضل مستوياته على ارضية الملعب مبيناً ان الضغط الجماهيري لن يكون عاملاً سلبياً على فريقه وانه وزملائه اللاعبين يملكون من الخبرة ما يجعلهم قادرون على تجاوز مثل هذه الظروف.

واردف خبراني حديثه بأن الفريق عازم كل العزم على حصد نقاط الفوز امام شقيقه النادي الهلال مؤكداً بأن الفوز هو حق مشروع لفريقه في مواجهة السبت .

 

93