الرياض يتأهب للطائي بالتكتيكي

المنيع والسويلم يكافئان شباب الرياض

IMG_0274

IMG_0261

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  تدريباته على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بالنادي وذلك استعداداً لمواجهة الطائي الخميس المقبل ضمن الجولة الحادية والعشرون من دوري ركاء للمحترفين.

وطغت الجوانب التكتيكية على الحصة التدريبية، إذ ركز المدرب التونسي الحبيب بن رمضان على الجوانب التكتيكية تمثلت في التسديد على المرمى وتناقل الكرات بشكل سريع، وكانت بداية التمرين عبارة عن تمارين لياقية بالكرة قبل أن تبدأ التمارين التكتيكية.

من جانب أخر سلم عضوا الشرف عبد العزيز المنيع وعبد الرحمن السويلم مكافأة فوز للاعبي فريق درجة الشباب بالنادي بعد تجاوزهم لنظيرهم أرطاوي الرقاص بنتيجة 6 مقابل 3 في مجموع مبارتي الذهاب والإياب، والتي وعدوا بها بعد مباراة الإياب التي أقيمت الخميس الماضي على ملعب الأمير تركي بن عبد العزيز بالنادي وانتهت بهدف نظيف للرياض.

من جانبه ضاعف نايف السويلم نجل عضو الشرف عبد الرحمن السويلم المكافأة تقديراً للمستوى الذي ظهر عليه اللاعبين في المباراتين وتأهلهم بجدارة إلى دور الـ16 المؤهل إلى دوري الممتاز للشباب.

وعلى صعيد متصل حصد خماسي درجة الشباب عبد الله الدكان وعبد الله الفارس ومحمد الضالع ومشاري الدرجم وتركي صديق جوائز أفضل اللاعبين في مباراة أرطاوي الرقاص الذهاب والإياب والتي كسبها الفريق ذهاباً وإياباً.

إذ حصد على الأفضلية في مباراة الذهاب كل من عبد الله الدكان وعبد الله الفارس ومحمد الضالع، فيما حصد أفضلية الإياب كل من عبدالله الدكان للمرة الثانية ومشاري الدرجم وتركي صديق.

يذكر بأن الجائزة تقدم بعد كل مباراة من عضوا الشرف عبد العزيز المنيع وعبد الرحمن السويلم في جميع فرق النادي بمختلف الفئات، والتي أعلن عنها بداية الموسم الحالي وشكل لها لجنة تتكون من مدير المركز الإعلامي فهيد الدوسري ومحرر المركز الإعلامي ياسر العطاوي ومدير الفريق ومدرب الفريق الذي تنتمي له اللعبة.

التعليقات

1 تعليق
  1. مجدي الجمومي
    1

    الف مبروك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:52 م
112