طلاب هديب يحتفون بالوطن و يقومون بعدد من المبادرات الاجتماعية

اكتسى مجمع الخندق حلته الوطنية و عاش الطلاب فيه عددًا من ملاحم البلاد التاريخية و ملامحها الحضارية مستمعين لعدد من القصائد و الأناشيد الوطنية هاتفين و مرددين بصوت واحد سارعي للمجد و العليا .. مجدّي لخالق السماء ، كما أقام المجمع عدد من الفعاليات التربوية من خلال النشرات الوطنية و اللوحات التعبيرية .
هذا و قام المجمع و ضمن مبادراته المجتمعية لزيارة الوجهاء و الرموز و تهنئتهم بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية و التي تهدف إلى تعزيز المهارات الاجتماعية لدى الطلاب ؛ فقد استقبل الشيخ شايش بن ناصر الخضع شيخ عشيرة الفرجه عددًا من الطلاب و بمعيتهم قائد المدرسة و الذي رحبّ فيهم و أشاد بهم و بمبادرتهم موجهًا كلمة حمد الله فيها على نعمه التي منّ فيها على هذا الوطن ، و قيادة حكيمة و رشيدة تسعى لسعادة المواطن و رفاهيته . كما استذكر الخضع حال البلاد و ما كانت عليه قبل أن يوحدها المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- و عن التنمية الحضارية و الاقتصادية التي مرت بها بلادنا في عهد حكامنا رحمهم الله وصولاً لعهد الحزم و العزم في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- ، مشيدًا في الوقت ذاته بدور وزارة التعليم في تفعيل هذه المناسبات العزيزة على الجميع.
وفي نهاية الزيارة قدم وفد المدرسة شكرهم و تقديرهم للشيخ الخضع على حسن الضيافة و حفاوة الاستقبال مقدمين له عددًا من الهدايا التذكارية بهذه المناسبة .
كما قام الوفد بزيار إلى مركز الرعاية الصحية الأولية بهديب و كان في استقبالهم مدير المركز الأستاذ سعود بن راتب الرويلي و العاملين في المركز ؛ مرحبين بالوفد و شاكرين لهم هذه الزيارة و تلك التهنئة .
بعد ذلك تحدث الرويلي عن هذه يوم الوطن و توحيد البلاد و الذي يعطي دلالات واضحة لعظم حكامنا و قادتنا و ما تمتلكه الدولة من موروث حضاري و إرثٍ ثقافي و اقتصادي جعلها في مقدمة الدول .
كما ذكر بأن من الواجب على الجميع نحو هذا الوطن الغالي الاحتفاء به و الفرح بمنجزاته و هو أمرٌ يشعرنا بالفخر و الاعتزاز عندما نتذكر الإنجازات الفريدة للقائد المؤسس طيب الله ثراه وما كان له من الفضل بعد الله بالرقي بهذا الوطن المعطاء .
و في ختام الزيارة قدم الوفد شكرهم و تقديرهم لمركز الرعاية الصحية الأولية بهديب على هذا الاستقبال ، مقدمين لهم عددًا من الهدايا التذكارية .

103