الحظ

الحظ

التعليقات

36 تعليق
  1. زعيم المشجعين .
    1

    ههههههههههههههه
    أجل حظ , لو أخذ النصر البطولة بركلات الترجيح , وش تقولون بعدها ..؟
    الحطُّ من قدر البطولات الهلالية سمة نصراوية اتحادية ..!
    إنه الحسد والله …..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:39 م
  2. فارس نجد
    2

    ياتعليق 1 النصر لو اخذ البطوله بضربات الترجيح لن يكون حظ لماذا لان النصر افضل حراسه وتكتيك ولاعبين من السنافر ثم ان النصر يقدم افضل مستويات هذا الموسم ويستحق اكثر من السنافر الحكم اهداكم البطوله بعدم طرد لاعبكم الذي لا اتذكر اسمه كان يستحق ثلاث بطاقات صفراء في المباراة فلو طرد لتغير مجرى المباراة عموما لن ابارك لسنافر لانها بطوله ذهبت لمن لايستحق بعدين رقصت العابد بعد تسجيله الهدف ولله انها تفشل صج مايستحي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:55 م
  3. مملكة الرقي الأهلاوية
    3

    يا رب أرزقني حظ بهالدنيا مثل حظوظ زعيم الطواقي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:57 م
  4. شبيه الفيل
    4

    اي حظ دنبوشي والكل يعلم 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 1:23 ص
  5. صعفق
    5

    ههههههههههههههههههههههه حلوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 2:33 ص
  6. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    6

    اجل حظ هاه
    الهلال اخذ كاس ولي العهد ست مرات متتاليه وتقولون حظ , وش هالحظ هذا الي يبتل
    يعني الهلال اخذ كاس ولي العهد 2008 ثم 2009 ثم 2010 ثم 2011 ثم 2012 ثم 2013 وبعد كل هذا تقولون حظ !!؟؟
    بس انا اقول دورا لكم تصريفات ثانيه غير الحظ
    يعني مثلاً قولوا ممممممم النصر مسحور … ممكن تنفع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 3:10 ص
  7. ابو شدوق
    7

    اقسم بجلالة الواحد الاحد اذ شفت مثل هذي الرسومات او العبارات التي يرددها الاخوه النصراويين ضد الهلال اتيقن ان من المسحتيل عوده النصر
    على سبيل المثل هذا الكركتير يتكلم عن الحظ ولو رجعنا للمباراة كان من الممكن تنتهي من الشوط الاول بثلاثه مع العلم ان الهلال يمر بفتره انحدار في المستوى والنصر في تصاعد وبذالك فاز الهلال
    ارجو من اخوتي النصراويين عدم التفات لاعلامهم والتركيز على فريقهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 8:39 ص
  8. سعد الهلالي
    8

    الهلال في أسوأ مستوياته يحقق بطوله

    شكرا يازعيم والحمدلله اني هلالي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:02 ص
  9. عيناوي
    9

    ويقولون سبورت محايده هههههههههههههههههههعههههههه اضحكتوني والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:07 ص
  10. الملكي الاهلاوي
    10

    رغم اهلاويتي وكنت مشجعا للعالمي

    الا اني اقول ان النصر كان مسيطر تقريبا 75 دقيقة لكن الهلال كان اخطر في هجماته

    من الدقية 75 الى نهاية الاشواط الاضافيه الهلال كان افضل

    الحارس العنزي انقذ مرمى العااالمي من بعض الكرات شبة مؤكده

    كل التوفيق للعااااااالمي في الكؤوس القااادمة واتمنى نهائي الملك بين الملكي والعااالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:27 ص
  11. كابتن ماجد
    11

    الحظ الي خلا العنزي حارس عندكم ,, اقول ادعو بسلامته ,, اهم شي العبري الي طاح من العوارض لقطوه لا يخرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:40 ص
  12. :: توأم ` الشمس ::
    12

    الحظ وحده لايجلب البطولات

    الا اذا كان معاه ترتيبات مشبوهه خارج الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:42 ص
  13. الوصل دق خشم النصر
    13

    اعذار الفاشلين دائماً حظ او تحكيم فريق لم ياخذ دوري من 17 سنة ويقولون حظ الفريق لم ياخذ كاس ولي العهد من 40 سنة ويقولون حظ فاهمين الحظ غلط هههههههه ياحليلكم بس ي...اوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 1:25 م
  14. الوصل دق خشم النصر
    14

    التعليق رقم 10 الظاهر انت كنت تابع مباراة غير الي تابعناها اجل النصر كان مسيطر !!!! وتتمنى تقابل النصر على نهائي الملك عشان تاكلونهم بالأربعة لهالدرجة النصر صار مسخرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 1:29 م
  15. الملكي الاهلاوي
    15

    رقم 14 ايوه نعم انا كنت اتابع نفس المباراه ، والظاهر ان الطاقية كانت حاجة الرؤيه عندك

    انصحك بمقاس اصغر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 2:32 م
  16. سعودي و افتخر
    16

    للمعلومية صاحب الكاريكاتير يعتبر قامة في الاعلام النصراوي :-o
    اذا كان هذا قامة ,,, أجل و ين القاع :?:
    الهلال الذي توصفه بانه يشرب الحظ ,,, ياليت في الكاريكاتير القادم ترسم واحد ينطبخ في قدر ضغط :wink: :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 3:38 م
  17. العالمية ماركة نصراوية
    17

    ابوككككك يالحظ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 3:45 م
  18. ميكانيكي سيارات
    18

    هههههههههههههههه :wink: قمة الحياديه ي :mrgreen: سبوورت الحياديه :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 4:53 م
  19. كاسر خشمك ياهلالي
    19

    انا ماراح اقول حظ او غيره .. راح نكون اكبر من هالكلام واقول ان الله ماكتبها للنصر وقسمها للهلال .. بس ابي ارجع للوراء بعد كل مباراة كنا ندق فيها الهلال كان يطلع جمهور الطواقي ويتهمون الراحل رحمه الله بعمل (دنبوشي)!! انا ما ابغى اسئل جمهور النصر ولا باقي الجماهير لا أبي اسئل جمهور الهلال .. لو النصر حقق هالبطولة 6 مرات متتالية ايش كنتوا راح تقولون؟؟ طبعا ما راح نقول مثل ما كنتوا تقولون انه سحر ودنبوشي وتتهموا المسلمين بالشرك بالله عشان جلد منفوخ !! بس بجد نفسي اسمع جواب هلالي وبرجع اعقب عليه :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 7:06 م
  20. كوفي شوب
    20

    الرد 19
    كلامك جميل جداً و أكاد اغبطك على رباطة جأشك
    ولو حدث العكس مثل ما افترضت ستجد هلاليين مجانيين مثل ما تشوف هالايام نصراوين مجانين يرجعون فوز الهلال لاشياء غير منظورة – الدنبوشي و اخوانه .
    لكن كيف اخترت هذا النيك نيم العبيط وما تقدر تسمي جمهور الهلال هكذا بدون طواقي والكلام الماخوذ خيره ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 8:42 م
  21. عاشق العميد
    21

    تعليق 1
    كيف عرفت انه يتكلم عن الهلال …من الطاقيه صح.؟؟؟
    انا اشهد انكم طواقي ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:24 م
  22. راحو الطيبين
    22

    وين الحياديه يسبورت ثاني كاركيتير عن الهلال حسبي الله عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:26 م
  23. طائر الفينيق
    23

    في الملاعب دق خشوم وبكاء
    وفي الصحافه كاريكاتيرات ونفخ إعلامي
    لكن ” إحلموا ” بالبطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 12:33 ص
  24. هلالي موسكو
    24

    ويستمر الزعيم في دق الخشوم
    والمساكين مالهم عذر إلا الحظ والتحكيم والجو وأرضية الملعب هههههه
    بالتوفيق للزعيم الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 10:10 ص
  25. سلطان
    25

    ههههههههههه من جد هالسنافر محظوظين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 10:58 ص
  26. حمــــزة الاتحـــادي
    26

    الحظ لايأتي للا????اء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 1:18 م
  27. مجرد رأي
    27

    فض … فض :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 1:40 م
  28. الوصل دق خشم النصر
    28

    :mrgreen: اما النصر ياخذ بطولة ست مرات متتالية من تجد تحلمون هههههه وبالنسبة لل... الي يقول انه شايف المباراة شكلك حاط التمساح بالمقلوب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 3:21 م
  29. الوصل دق خشم النصر
    29

    ناس تفرح ولا يرضيها الا البطولات وناس تفرح بحضور الجمهور بعد هزيمة وفقدان بطولة من جد فرق عسى ما يرفعونها للأتحاد السعودي ويطلبون تسجيلها في سجلاتهم كبطل غير متوج صدق انكم جمهور زعبيل.

    سوال ما فيه مباريات قريبة للنصر مع الوصل في زعبيل ودنا نستانس ونضحك شوي على التسطير والتصفيق الي بيصير في زعبيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 3:27 م
  30. الوصل دق خشم النصر
    30

    مشكلة جمهور زعبيل ما يقتنعون انها راحت عليهم وفريقهم يحاول يشترك في اي بطولة عشان يسكت هالجمهور المسكين واحساسي يوم الآربعاء فيه تسطير وتصفيق من جمهور العربي الكويتي في استاد صباح وبيطلعون من البطولة مثل غيرها . يحلمون يحلمون يحلمون بالبطولة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 3:30 م
  31. الاول دائماً
    31

    عسى ما يطالبون بحظ اجنبي لا الحظ الوطني مع الهلال من ٦ مواسم !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 6:03 م
  32. مدرس خصوصي
    32

    خير الكلام ما قل ودل….. الصراخ على قدر الالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 6:57 م
  33. مملكة الرقي الأهلاوية
    33

    زعلانين من كاريكاتير 8-O أجل كيف إحنا اللي نطالع إعلامكم المتعصب شكك في جادرة كل شيء غير هلالي حتى الزياني قالوا عليه من جيل النكبة , يا طاقية :idea: حدث العاقل بما يعقل :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 فبراير, 2013 الساعة : 10:04 م
  34. فهد المحايد
    34

    الحظ الذي تتكلمون عنه هو بفهومنا الأسلامي التوفيق
    ولهذا الله موفق الهلال
    والتوفيق من الله
    وإن الله لا يغير مافي قوم حتى يغيروا مابأنفسهم
    دعواتنا لهلال بالتوفيق بجميع البطولات وبعدها قولوا حظ ماهمنا اهم شي نحصل على بطولة تفرح القلب
    بالحظ ( بالتوفيق ) إن شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2013 الساعة : 11:05 ص
  35. الولد تركي
    35

    يقول المثل اعطني حظآ وارمني بحرآ :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 فبراير, 2013 الساعة : 11:50 ص
  36. الوصل دق خشم النصر
    36

    ما فيه لاعب نصراوي ترك النادي الا ودعى عليه من الظلم واكل الحقوق للمساكين وين بيوفقكم الله وانتم ماكلين حقوق هالضعوف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2013 الساعة : 8:06 ص
114