فهد المولد: اعتذر لسييرا وللجميع

 

قدم مهاجم نادي الاتحاد “فهد المولد” الاعتذار للمدرب التشيلي لويس سييرا والجميع في الاتحاد بسبب المشاركة أمام الهلال على الرغم من معاناته من الاصابة.

وقال فهد المولد في تصريحات لأم بي سي برو:” المباراة كانت جميلة وممتعة للغاية، وأشكر زملائي اللاعبين وكذلك لاعبي فريق الهلال على كل ما قدموه طوال المواجهة، والمدرب خوسيه سييرا أصر على عدم مشاركتي بسبب معاناتي جراء إصابتي، ولكن رغبتي كانت كبيرة بالمشاركة في هذه المباراة الكبيرة”.

أضاف: ” كنت أعاني من الإصابة منذ المباراة الماضية، وللأمانة أنا من أصريت على اللعب، واعتذر للجميع وللمدرب خوسيه سييرا لأني لعبت الليلة وضربت في موضع إصابتي بعد تدخل مع أسامة هوساوي، وأعدهم بأني لن أكرر ذلك أبداً”.

أنهى فهد المولد، بقوله: ” قدمي اليسرى هي موضع الإصابة ومن سجلت الهدف الليلة بمرمى الهلال، وغدا سوف أجرى فحوصات طبية على إصابتي في مفصل القدم وعلى ضوئها سيتحدد المدة التي سأغيب فيها عن الملاعب للعلاج، وإن شاء الله تكون قليلة وليست كبيرة، وبكل تأكيد كنت فخور بتسجيل هدف التأهل لمونديال روسيا 2018 ولكن الفخر الأكبر لي ولزملائي بالأخضر هو مصافحتنا لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة الصعود للمونديال”.

96