الفتح يبدأ تحضيراته للاتحاد .. ولجنة المنشطات تحاضر للاعبين

تدريبات الفتح

استأنف الفريق الفتحاوي مساء يوم السبت تدريباته على ملعب النادي الرئيسي و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال على تنويع التمارين ما بين اللياقيه و التكتيكية عبر محطات لياقيه متنوعة و تنفيذ العديد من الجمل اللياقيه التي طبقت على كامل الملعب ، و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب قسم خلالها لاعبي إلى ثلاث مجموعات . و على صعيد متصل انخرط حارس الفريق الفتحاوي عبدالله العويشير في تدريبات خاصة مع مدرب الحراس بعد أن اختتم برنامجه التأهيلي . فيما تغيب لاعب خط الوسط مبارك الأسمري لمشاركته يوم أمس في البطولة العسكرية مع جهة عمله.

من جهة أخرى تنظم إدارة نادي الفتح مساء الأحد بالتعاون مع اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في قاعة المؤتمرات الصحفية بمبنى إدارة الفتح محاضرتين تثقيفيتين عن المواد المحظورة رياضياً للاعبي الفريق الأول بنادي الفتح يقدمها أمين عام اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بدر السعيد و مسئول الشئون الفنية باللجنة عبدالعزيز المسعد ، هذا و ستكون المحاضرة النظرية الأولى بعنوان المنشطات المحظورة رياضياً حقائق ومفاهيم و ستحتوي على تعريف المنشطات و نبذة تاريخية عنها و استعراض لانتهاكات قوانين مكافحة المنشطات و قائمة المواد والطرق المحظورة رياضياً 2013م و الاستثناء للاستخدام العلاجي TUE و واجبات وحقوق الرياضيين و بدائل المنشطات . فيما ستشمل المحاضرة العملية على طرق الكشف عن المنشطات و التدريب العملي على عملية جمع العينات .

من جانبها قدمت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات شكرها على مدى وعي و اهتمام مجلس إدارة نادي الفتح على دورها و حرصها من رفع مستوى العلم و المعرفة لدى اللاعبين و حمايتهم من آفة المنشطات .

8