نادي الفيحاء يوقع مذكرة تفاهم مع جامعة المجمعة في مجال المسؤولية الاجتماعية

وقع نادي الفيحاء مذكرة تفاهم مع جامعة المجمعة في مجال المسؤولية الاجتماعية والتعاون المشترك بين النادي والجامعة تهدف إلى تعزيز التعاون بين النادي والجامعة في مجالات متعددة تصب في خدمة المجتمع من خلال الاتفاق على مجموعة من البنود والتي تهدف إلى تبادل الخبرات وتقديم الخدمات الاستشارية والبحثية والاستفادة من المنشآت في النادي والجامعة.

حيث جرت مراسم التوقيع خلال الحفل الذي أقامه مرصد المسؤولية الاجتماعية بجامعة المجمعة برعاية معالي مدير الجامعة الدكتور خالد المقرن حيث مثل نادي الفيحاء رئيس مجلس الإدارة الأستاذ سعود الشلهوب ومثل الجامعة الدكتور مسلم الدوسري وكيل الجامعة.

من جانبه أكد الأستاذ سعود الشلهوب أن توقيع هذه المذكرة يأتي انطلاقا من اهتمام إدارة نادي الفيحاء في جانب المسؤولية الاجتماعية وحرصها على عقد شراكات مع مؤسسات المجتمع مشيراً إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع الجامعة ممثلة بمرصد المسؤولية الاجتماعية جاء للاستفادة من خبرات الجامعة من هذا المجال وخلق شراكة وتعاون متبادل بين النادي والجامعة.

مقدماً شكره لمعالي مدير الجامعة على ما لمسه من اهتمام في هذا الجانب مشيدا بما تشهده جامعة المجمعة من تطور ملموس في العديد من الجوانب.

93