العراقي رحيمة يقترب من ليون الفرنسي

العراق

قال وكيل اعمال اللاعب العراقي علي حسين رحيمة المحترف مع نادي الوكرة القطري ان اللاعب اصبح قريباً من الانتقال الى نادي ليون الفرنسي وتمثيله في الموسم المقبل بعد ان ابدت ادارة النادي رغبتها الكبيرة في التعاقد معه .

واضاف بحسب استاد تالدوحة القطرية: ان رحيمة قد اكمل اجراء العقد الخاص به للانتقال من نادي الوكرة الى فريق ليون الفرنسي قبل ايام قليلة بعد المستوى الذي قدمه رحيمة مع المنتخب ومع فريقه الوكرة في الدوري القطري مما جعل انظار ادارة النادي تتجه الى التعاقد معه.

واشار: ان صفقة انتقال اللاعب الى ليون الفرنسي بلغت اربعة ملايين دولار نصفه سيذهب لنادي الوكرة القطري ونصفه الاخر لرحيمة الذي رحب كثيراً باللعب في الدوري الفرنسي لتكون له تجربة جديدة في الملاعب الاوربية بعد سنوات عديدة في الدوري القطري.

واكد : انتقال علي رحيمة الى الدوري الفرنسي جاء رغبة منه بان يخوض تجربة احترافية في اوربا ولم يهمه مبلغ العقد بقدر ما يهمه التواجد في الدوري الفرنسي من اجل الدخول في معترك الدوري الاوربي وليكون اول لاعب عراقي يلعب في الدوري الفرنسي تمهيداً لانضمام عدد اخر من اللاعبين العراقيين الى الاندية الفرنسية.

يذكر ان اللاعب علي حسين رحيمة يتواجد منذ اربعة مواسم في صفوف الوكرة القطري وكان احد ابرز اللاعبين في صفوفه وقدم مستويات جيدة في الدوري القطري جعلت العديد من الاندية ترغب في التعاقد معه .

التعليقات

1 تعليق
  1. فتى الاخدود
    1

    بالتوفيق للاعب علي رحيمه مع العملاق الفرنسي :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:41 م
112