شكر الجماهير في رسالته .. رئيس النصر: عدنا للمنافسة وسنعود للبطولات

رئيس النصر

وجه رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن تركي بن ناصر رسالة لجماهير النصر من خلال المركز الاعلامي بالنادي قال فيها : ـ

جماهيرنا الغالية في البداية أود أن أتقدم إليكم بالاعتذار الشديد للنتيجة التي آلت إليها مباراتنا مع شقيقنا نادي الهلال على كأس سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وأقول لكم لقد اجتهدنا وعملنا بكل ما في وسعنا ولكن قدر الله وما شاء فعل .

وبهذه المناسبة أود أن اشكر كل واحد منكم على وقفته مع ناديه وما الحضور الكبير الذي شاهدناه ليلة البارحة إلا تعبيرا صادقا ودليلا كبيرا على عشقكم لهذا الكيان الشامخ .

إن وقفاتكم وحضوركم بالإضافة إلى عشقي لهذا الكيان يحتم علي إن أقول لكم أننا سنستمر في العمل بكل طاقاتنا المالية والبشرية لإعادة النصر إلى تحقيق البطولات بعد أن رأيناه يعود إلى واجهة الإحداث الرياضية والمنافسة بقوة على بطولاتها الكبرى .

وكذلك لا أنسى أن أقول بأن إخوانكم اللاعبين بحاجة لوقفاتكم فقد عملوا وتعبوا واجتهدوا ووقفوا مع ناديهم وقوف رجال فلهم مني ومنكم جزيل الشكر والامتنان.

ختاما أقول لكم إن دموع الحزن التي شاهدتها منكم ليلة البارح غالية عندي كغلاء دموع تركي بن فيصل . دمتم لنصركم عوناً وسنداً .

أخوكم / فيصل بن تركي بن ناصر

رئيس نادي النصر

التعليقات

67 تعليق
  1. البقمي
    1

    شكرا لك من الاعماق أتمنى لك التوفيق وطولة العمر بما يرضي الله و إلى الامام أن شاء الله في حياتك الخاصه و في عملك في نادي النصر و تقبل تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:30 م
  2. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    2

    مشكلة النصر الحقيقية وجمهوره الواثق بزيادة عن اللزوم هي اصطدامه بالهلال في النهائي وكما هو معروف لدينا أن خبرة الهلال في النهائيات سوف ترجح كفته ولله الحمد توج الهلال الملكي بالبطولة .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:40 م
  3. :: توأم ` الشمس ::
    3

    الشكر لله وحده لاشريك له

    يجب المحافضه على هذا الفريق

    فهو قادر فى قريب الايام اسعاد الامه النصراويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:50 م
  4. موسيقار العرب
    4

    تعليق رقم 2 اتوقع م تمرنتو ع البلنتيات الا في دوري زين كل جوله بلنتي هلال بلنتي وترا م فزتو الى بالحظ لاكن الحين امنية حياتي اقابل الهلال ع المستوى والي قدمناهـ لاكن اقولها لك من الحين النصر رجع وبأذن الله نخليه عقده لكم ثاني مره ويرجع التاريخ زي م كتمنا اعلامكم بنكتكم ان شاء الله الايام جايه ان شاءالله ي جمهور الطواقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:54 م
  5. محب النصر
    5

    اسال الله ان يوفقك ويبارك بجهدك ويجعل البطولات حليفك

    ماقصرت كفيت ووفيت رغم الخسارة لكن كسبنا نصرا جديد يرجع بثواني

    قدر الله وماشاء فعل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:55 م
  6. موسيقار العرب
    6

    شكرا كحيلان شكرأ كارينيو شكراً كل من ساهم في رجوع النصر لهالمستوى اللعيبه ع اعلى مستوى والقادم افضل وان شاء الله سوف احضر تمرين بكره الساعه 6 وسوف احمل لافته خاصه لحسني عبدربه انت حمدت ربك ع ضياع البلنتي وغيرك رقص ع كاس حنا نرفع راسنا لله وهم للكؤوس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:57 م
  7. نصراوي والقلب هاوي
    7

    اشكر لك اول ثم الاعبين والجمهور العالمي والله ينور دربك الى الامام يابوتركي وشعب خلفك ولايهمك احد احبك يا نصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:57 م
  8. العاالمي فيصل
    8

    رايتك بيضاء وما قصرت يا أبو تركي

    نعم استمر بالعمل ونريد فريق للمستقبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:01 م
  9. جميل جدا
    9

    قدمتوا مباراة جيده غلط فيها المدرب كثيرا وفي النهاية عجزوا عن الفوز حتى ركلات الترجيح زكاة لهم بطوله ????ه يستريحون اللي مثلها المفروض الصف الثاني يلعب فيها زكاه لانها اخر بطوله ياخذونها .....ههه
    فكه الله شاعرهم كان بيروح ضحية مثل المدرب هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:05 م
  10. عبدالله الفايز
    10

    الف شكر لك ياكحيلان وحن جمهور العالمي الاوفياء مايحتاج توصينا معا نادينا على الحلوه والمره , وبكل صراحه لعب النصر المشرف بالامس والقتاليه اراحتنا كثير فالهزيمه لاتعني ان الفريق سيء فالفوز والخسارة بتوفيق من الله فوالله اني اشاهد النصر على احد المنصات وهذا قادم بأذن الله متى ماتواصلت الجهود من الجميع ادارة وجهاز فني ولاعبين وجمهوور وبالتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:07 م
  11. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    11

    تعليق رقم 4

    يعني نقدر نقول أن نادي أم صلال فاز على الهلال في البطولة الآسيوية بالحظ كما تزعموووون .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:12 م
  12. ابو حمد
    12

    عودة النصر عودة للمنتخب حقيقة لازم تعرفونها ومشالله عليك يالنصر الجميع خايف من عودتك وزي ماقلتها

    فوز الهلال نتعة ددسن هذي اخر بطولة بنشوف الهلال فيها وستكون سبع عجاف بعد مبارة العين الاماراتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:13 م
  13. العالمية ماركة نصراوية
    13

    هارد لك كحيلان
    هارد لكم جماهير العالمي
    حظ اوفر لنا
    ولا ننسى ان فوزهم بركلات الحظ .
    فيصل بنت تركي الان يسير بصورة صحيحه واضحة المعالم
    وهذا مانحتاجه .
    استمر ي كحيلان والله يعطيك الف عافيه صنعت لنا فريق قوي
    ولا يستهان به من بعد الله سبحانه .

    باقي قدامنا البطوله العربيه وكاس الملك والتاهل لابطال اسيا
    والله يوفق نصرنا بـ احراز البطولات .
    { ادعموا كحيلان }

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:16 م
  14. السهم
    14

    انتبهو. تخلصون على البطولات السنه الجايه هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:20 م
  15. عبدالله بن زايد
    15

    تعليق رقم 2 بعيد عن التعصب والميول هل انك مقتنع با اداء الهلال امس ياخي بلنتي حنا دخل المرمى هدف ورجعنا بثواني احراز هددددددف من هجمه وكره متحركه والحظ لم يسعفنا بالترجيح وزلاتكو ترى امس لم يلعب بي اي لمحه فنيه والله ماشاهدنه اجتهادات فرديه ومجهود من اللاعبين وانت لاحظ جميع المباريات التي خاضها النصر في حال دخول هدف باالمرمى انه يرجع ويتعادل ويفوز لكن قريبا ساذكر الجميع بأن الهيمنه الزرقاء ستنتهى قريبا من النصر تحديدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:43 م
  16. أهلااااااااوي وأحب الإتحاد
    16

    مشهد مؤثر جدا
    كان بودنا عودة العالمي للبطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:01 م
  17. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    17

    بيض الله وجهك يا كحيلان …
    البطولة غير رسمية وغير معترف فيها لدى الفيفا وراحت بركلات الترجيح ومع كل ذلك اللآعبين أدوا كل ما عليهم والله سبحانه ما كتبها لنا …
    فريق يأتي فيه هدف بلنتي في الدقيقة 116 ويعادل من ضربة رأسية في الدقيقة 118 لا يفعلها إلا الفرق العالمية فعلا وليست المحلية …
    واصل على نهجك ونحن خلفك سائرون وللفريق داعمون ومشجعون …
    خسارة البطولة بركلات الترجيح لا تعني شيئا …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:02 م
  18. حاتم البقمي
    18

    صاحب اتلسمو الملكي نحن جماهير النصر نشد على يديك ونأزرك بعد هذ الجهد الجبار والخارق الذي اعدت فيه صياغة عودة النصر لوضعة الطبيعي … سمو الامسر نحن اصبحنا نشاهد ونلمس العمل الحقيقي الذي تقوم به وسط فلك من جزيل الشكر والعرفان …. دمعة ابننا وحببيبنا سمو الامير تركي غالية علينا حفظه الله ورعاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:23 م
  19. الحربي
    19

    يالبيه ياكحيلان بيض الله وجهك ماقصروا العيبه امس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:27 م
  20. نديم الأهلي ++
    20

    عالمي لايخاف عليه قواك الله سمو الأمير ووفقكم وجميعنا شاهد المباراة وشاهدنا مستوى العالمي لكن حظ حظ حظ جمهور الشمس فريقكم لاخوف عليه وبالتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:28 م
  21. مردخاي الهلالي
    21

    شكرًا كحيلان
    شكرًا كارينو
    شكرًا اللاعبين
    شكرًا للرقم الصعب جمهور الشمس
    صنعت وقدمت فريق صعب المراس شرس مرعب للخصوم وجعلت رئيس الهلال منحاش ومستخبي طوال 120 دقيقة
    كافي الخوف والرعب اللي زرعته في نفوس بني هلال بهذا الفريق
    البطولة ماهمتنا وبأذن الله الكأس قريب
    النصر في الطريق الصحيح ورجع افضل من اول وباقي لنا فقط توفيق الله
    فالي الإمام كحيلان وحنا جمهور الشمس من خلفك
    وأقول للهلاليين هذي البطولة لاتخدعكم وتتخمون في فريقكم
    الحكم ببلنتي الوايرلس أنقذ فريقكم وادارتكم من كوارث كانت لايحه في الأفق بس تم تأجيلها مؤقتا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:33 م
  22. الجبل
    22

    تستاهل كل خير يا بو تركي

    وان شاء الله تفرح قريبا جدا ببطولات وبطولات ةتسعد وتسعد جماهيرك العظيمه …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:39 م
  23. أتحادي قديم و محايد
    23

    الحقيقه النصر قدم كل شيء جميل هذا الموسم و كان يستحق البطوله.. و في نهاية الأمر الهلال فاز بضربات الترجيح

    و كان ممكن أن يخفق لاعبي الهلال في التسديد و يفوز النصر لكن هذه أرادة الله ة قدره..و لا راد لقدره ..

    و لا ننكر أن الهلال أستحق الفوز أيضا .. ربما بفارق الخبره في النهائيات عن النصر..

    عموما نحن سعداء بعودة النصر و نتمنى عوده سريعه للأتحاد أيضا لأن هذا يعني عوده القوه للكره السعوديه عموما

    ما أحلى الكره السعوديه و حميع الأنديه ( الأتحاد-الهلال-النصر-الأهلي-الشباب) أقوياء و كذلك بقية الأنديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:43 م
  24. العالمي يمرض ولا يموت
    24

    ما قصروا اللاعبين ومبروك هالمستوى
    الله مو كاتبه لنا يااخوان وانشاء الله امامنا بطولتين والاعبين محتاجين دعمنا
    اتوقع والعلم عند الله ان النصر رهح يفوز بمباراة العربي والهلال ره ح يخسر امام العين ونشوف ايش راح يقولون بعدها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:46 م
  25. nsr
    25

    شكرا كحيلان
    لو لعبنا بتشكيلة المباراة الماضية بوجود ايوفي لكان هناك كلام آخر
    شكرا كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:52 م
  26. الـخـــالـــدي
    26

    فديت راسك يابو تركي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:55 م
  27. سيف ألمع العالمي
    27

    واصل يا كحيلان ، وارجوك جدد مع المدرب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:55 م
  28. عزم
    28

    العمل العمل العمل لايوقف ياسمو الامير

    جدد العقود

    وانت ماشي في الطريق الصحيح

    لاتصريحات استفزازية وعمل بصمت

    وان شاء الله بداية خير

    صدقني جمهور النصر جمهور واعي يقدر العمل في هالسنة

    وافضل ماعجبني ظهورك في الشاشة وانت مهزوم وتصريحاتك

    ماهو مثل غيرك ينحاش ومندس ويكتب في تويتر بعد يومين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:58 م
  29. الأستاذ
    29

    الحمد لله على كل حال . رايتكم بيضاء لكل عالمي من جمهور ولاعبين ومدربين كفيتو ووفيتو . اما الرئيس ما اقول الا الف شكر لك يا كحيلان على هذا الفريق الرائع ، القادم احلى باذن الله ياجمهور العالمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:12 م
  30. احمد
    30

    ماقصرت يابو تركي سويت كل اللي عليك بس مافي توفيق
    والزيلعي ارسلوه انتداب للرائد الانانية ضيعت مستواه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:23 م
  31. مع نفسك
    31

    الجميع كان بالامس يقف مع جمهور العالمي
    كان الجميع يرغب برؤية الشمس من جديد
    وقلة من كان يرغب بمشاهدة امواج البحر من يعشقونه ويشجعونه فقط
    هنا كان الفرق

    تستاهلون كل خير يا نصراويين على هذا المستوى والروح
    ومبروك للهلاليين البطوله بس لجل الشلهوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:24 م
  32. اهلاووي..
    32

    اولا هارد لكم ولم تكتب لكم .
    ثانيا العالمي كان يستحق البطوله ولعب افضل من الزعييق ويكفي الهدف الي باخر الدقايق.
    ثالثا احب اهني جميع جماهير العالمي بعودتهم الحقيقيه للمنافسات ع البطولات وهذا هو اهم شي
    ان يكون لديكم فريق شرس لا يقهر.
    رابعا تمنينا ان تحققوا هذه البطوله وتكون اول عهد لعودتكم ولكن خيرها بغيرها.

    ولكم تحياتي ياجماهير العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:51 م
  33. ابوعبدالله والاجرمن الله
    33

    هردلك سمو الامير ونشاء الله الجايات تكون اجمل لاتوجد نتائج بدون مراره ولكن دموع الرجال هي من ستجلب البطولات ووصفة كاس ولي العهد انجاز بحد ذاته فان تصل الى النهائيات وتحتك الاعبين باجواء الحزن. وتنظر لطعم الفوزبانه قريب سياتي يوم نلعب النهائيات ونتحتفل قبل المباراة لثقتنا بان البطولات ستصبح اسهل من ذي قبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:54 م
  34. طارق عبدالله
    34

    تحياتي لك يا أبوتركي , أتمنى لك التوفيق وصدقني أحنا معك مثل الجبال الراسيات الشوامخ ما يهزنا ريح وانت تعمل بجد واجتهاد وهذا واضح وضوح الشمس لاحظ اكثر الردود كانت تشد على يدك يعنى انت تمشي في الطريق السليم يكفيك يا أبوتركي ان النصر له سنين ماحقق بطولة دوري او كأس ولازال يشكل مصدر خوف وقلق لكثيريين لله درك يانصر حتى وانت في هذا الوضع هناك ناس تخاف منك والله شي كبير ويحيير
    لكن بالنهاية مايصح الا الصحيح
    يأخي والله العظيم أني أفتخر اني نصرواي
    كحيلان راح الله يبيض وجهك ومعاك يد بيد حتى نرفع أقرب كأس في طريقنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 7:45 م
  35. mns-650
    35

    كبير والله يابو تركي والله يحفظك وتشكر على جهودك واخلاقك العالميه وبصراحه وجودك اضافه للوسط الرياضي ونقطة تحول للرياضه السعوديه
    وفقك الله ياكحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 7:59 م
  36. بدر البلوي عاشق العميد
    36

    هاردلك للعالمي فريق يستحق الاحترام والي يعجبني في النصر اكثر واثقين من نفسهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:14 م
  37. ابو كرم
    37

    ماقصرت يعطيك العافيه ومن هنا عرفت طريقك لمنصات التتويج وبعد توفيق الله سيكوف تشرق الشمس من جديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:15 م
  38. كاسر خشمك ياهلالي
    38

    كلام جميل جداً ولا ينكر مجهودات لاعبين النصر الجبارة واحراجهم للهلال الا جاحد او لايفقه بالكرة . ايضاً رغم اعتراضي على كثير من قرارات رئيس النصر في الماضي الا انني لا املك الا ان ارفع القبعه احتراما وشكرا لما قدمته وستقدمه . الحمد لله اصبح لدينا فريق بطل ينقصه التتويج فقط والتتويج آتٍ بحول الله وقوته .. أرجو من جماهير النصر الالتفاف حول اللاعبين والاداراة ففي النهاية النصر لم يخسر من فريق صغير ولم يخسر الا بضربات الحظ والتي لم تعني ان الهلال كان افضل من النصر في شئ بل كان النصر قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب .. اللهم لك الحمد والشكر ان اعدت لنا نصرنا وباذن الله سيتوج بالذهب قريبا وقريبا جداً .. فقط دعوا العاطفة جانباً ولاتنجرفوا وراء التفاؤل المفرط لان الافراط في التفاؤل يولد احباط شديد في حالة حدوث العكس . يارب وفق النصر العالمي حبيبي قلبي وبؤبؤ عيني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:19 م
  39. الهوى عالمي
    39

    لكي تفوز وتنافس يجب أن تملك مدرب ممتاز ولاعبون أجانب ممتازين، وهذا سر نجاح الإدارة هذا الموسم، ينقص الفريق فقط لاعب قادر على تنفيذ الكرات الثابتة، وهذه الميزه موجودة في إلتون ( سامح الله من أخرجه من النصر ) … ومن مميزات إلتون الخبث الكروي والتمريرات التي تقطع ظهر الدفاع والتي لم نشاهدها إلا من كما تشو و طارق التائب… رجاءً أصلحوا غلطتكم وأعيدوا إلتون.. فهو لاعبنا … لا يستولي عليه المنافسون وتتكرر حكاية العراقي نشأت أكرم…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:26 م
  40. 4
    40

    هارد لك للعالمي

    ابتسمت ضربات الحظ للمحلي

    بهذا المستوى وهذه الروح وهذا الاستقرار الفني ابشروا ياجماهير العالمي العودة قريبا باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:49 م
  41. ابو كرم
    41

    ماقصرت يعطيك العافيه ومن هنا عرفت طريقك لمنصات التتويج وبعد توفيق الله سوف تشرق الشمس من جديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:49 م
  42. الليث الابيض
    42

    لم يكتب الله التوفيق لحسني عبدربة فاضاع ضربة الترجيح فسجد لله حمدا وشكرا

    ووفق الله العابد فرقص فرحا

    لقطتان للتاريخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:51 م
  43. دمي اصفر
    43

    ماقصرت يعطيك الله العافية ماقصروا اللاعيبه يعطيهم الله العافية الفريق قدم مباراة تليق بسمعة العالمي ولكن الله يفعل مايريد سبحانه
    هارد لك كل عالمي وإن شاء الله سنفرح قريباً في بطولات وليست بطوله فقط لأن الفريق يسير في بالطريق الصحيح اما بالنسبه للهزيمه جت بضربات حظ
    والهلال فريق حظحظيني محظوظ قوه
    عندما عاد النصر بهدف التعادل خلال دقيقتين ادركت ان النصر هو من سمح للهلال بالوصول لضربات الترجيح ولم يحسم الامور مبكرآ واعطى الهلال فوق حجمه الذي يستحق
    لن ألوم الهلاليين بفرحتهم الهستيريه بعد المباراه فهم حصلو على بطوله لم تكن بالحسبان وأمام فريق لم تراودهم خسارته بالأحلام لكن هذه الكره لا تنصف الافضل دائماً
    يقول المثل الضربه التي لاتقصم ظهرك تقويك وهذا ما سيكون للعالمي بإذن الله بقياده فيصل بن تركي.
    بالتوفيق للعالمي وجماهيره :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:00 م
  44. عالمي وشمالي
    44

    النصر مشرف يوم امس وهذه هي البدايه
    لرجعة العااااااالمي ثاني نهائي على التوالي
    شكرًا كحيلان شكرًا إخواني اللاعبين شكرًا إخواني الجماهير شكرًا للكل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:31 م
  45. اتحادي
    45

    بكييييييت لخسارة النصر البطولة

    أتمنى نهائي كاس الملك
    الاتحاد والنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:32 م
  46. اتحادي
    46

    متى كاس الملك ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:34 م
  47. أووه يالنصر
    47

    كحيلان,,,بعد التحية:
    خذها مني وعبر هذا التعليق أنت (المؤسس الثاني) للنصر بعد الرمز الراحل..!
    وباني النصر الحديث..وبحبكم وإخلاصكم ودعم الجماهير الوفية سيعود لتحقيق
    البطولات كما عاد للمنافسة وصعود المنصات..شاء من شاء وأبى من بى..!
    اكتسبت الخبرة اللازمة لقيادة الفريق والتي تجلت في إحضار أجانب مميزين
    وكذلك مدرب مميز أتمنى التجديد له قبل نهاية الموسم..نطمع أن ننافس على
    كأس خادم الحرمين والحصول عليها لتكون تتويج لجهودكم وجهود اللاعبين
    ونطمح أن نحقق مركز متقدم في الدوري يؤهلنا للبطولة الآسيوية والمنافسة
    عليها…! ختاما لا تعير الأصوات النشاز أي أهتمام مهما كان مصدرها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:43 م
  48. حسام
    48

    بالتوفيق اباتركي والفريق هذا العام يقدم مستوى جيد فاستمروا على بركة الله والبطولات حتما قادمه باذن الله مادام فيه تخطيط سليم وعمل جيد والله يقويك وجماهير الشمس مع العالمي في جميع الظروف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:52 م
  49. حسام
    49

    طلب اباتركي لاتفرطوا في المدرب كارينيوفان استمراره مع الفريق سوف يحافظ على توهج الفريق والعوده للبطولات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:56 م
  50. ابوراكان6666
    50

    عمل مميز تقوم به الادارة ، وتكاتف بين اللاعبين اتمنى ان يستمر النصر بالطريق الصحيح ، ياسمو الامير اتمنى الاستمرار على هذا النهج ، والعمل بهدوء والخير قادم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:02 م
  51. عالمي وأفتخر
    51

    مشكور كفيت ووفيت يا كحيلان وشكر كبير للجمهور العالمي الكبير وفريقكم قادم على البطولات بأذن الله
    كنا الاقرب للبطوله لكن قدرة الله سبحانه فوق كل شئ اللهم لا اعتراض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:19 م
  52. نصراوي٤٤
    52

    ماقصرت يابو تركي والى الامام وبالتوفيق بامر الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:38 م
  53. نصراوي عالمي قديم
    53

    بيض الله وجهك يا كحيلان …
    البطولة غير رسمية وغير معترف فيها لدى الفيفا وراحت بركلات الترجيح ومع كل ذلك اللآعبين أدوا كل ما عليهم والله سبحانه ما كتبها لنا …
    فريق يأتي فيه هدف بلنتي في الدقيقة 116 ويعادل من ضربة رأسية في الدقيقة 118 لا يفعلها إلا الفرق العالمية فعلا وليست المحلية …
    واصل على نهجك ونحن خلفك سائرون وللفريق داعمون ومشجعون …
    خسارة البطولة بركلات الترجيح لا تعني شيئا …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:52 م
  54. محب النصر
    54

    الف الف شكر وماقصرت ياسمو الامير وانشا الله ما يخيب تعبك وسوف تفرح قريبا باذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:52 م
  55. ابوسلطااااان
    55

    ولايهمك ياكحيلان بيض الله وجهك ووجوه كل اللاعبين والجهاز الفني والاداري
    وجمهور الشمس لايتغير انه جمهور الوفاء يقف ويساند في كل الاحوال وخسارة
    المباراة بضربات الحظ ستكون بداية العودة لمنصات التتويج لنصرنا
    وفقكم الله وكلل مساعيكم بالنجاح وتذكر ان القادم اهم بكثير ممامضى
    اللهم وفق النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 12:41 ص
  56. محمد الطبيشي
    56

    ماقصرت ياكحيلان راجع انشاءالله العالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 2:03 ص
  57. tamahawk
    57

    يافيصل بن تركي لو سمحت سوتحسين بالفريق جيب لعيبه من الألومبي الفتيني تجربه ناجحه فيه كثير يجب عليك كارئس نادي بغربلة الفريق الأول وادخال عناصر جديدة من الألومبي للمستقبل كما تعلم أن اللاعب الصغير محارب من اللعيبه الكبار خوفاٌ على مراكزهم نقول اذا اثر فيك دموع أبنك اولاٌ والجمهور العزيز اللذي جاء من كل ديره لأجل الكيان فلا تبخل وكن صارم وحازم بدون مجاملات اللذي يستحق أن يمثل الفريق حياه واللي ينزل ويتمشى بالملعب أو ماعنده مردود الله يسهل عليه وجيب من كوادر النادي فيهم الخير والبركه كما كان يفعل عبدرحمن بن سعود رحمة الله عليه وخلك خير خلف لخير سلف وبالتوفيق للعالمي وشعارنا العالمية صعبه قويه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 7:30 ص
  58. عاشق العالمي
    58

    نشكر سموكم على ما تقدمونه للعالمي والفريق قدم ما عليه وهاذي الكورة فوز وخسارة ولابد من تقبل الخسارة بصدر رحب خاصه ان الفريق لعب على النهائي وخسر بضربات الحظ ولابد من العمل بروح عاليه وعدم الالتفات للمهاترات المسترزقه وان متأكد ان شاء الله العالمي سوف يكون مع سموكم شيء ثاني واصل العمل ونحن مع سموكم والى الامام فانتم عملتم والتوفيق بيد الله والقادم احلى واحلى يا عالمي بأذن الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 10:23 ص
  59. عبدالرحمن الفايز
    59

    ماقصرت يابو تركي يكفي انك اعدت للنصر هيبته المفقوده والبطولة لم تكتب لنا كارينيو رغم تخبطه في المباراة الا ان الهلال عجز عن الفوز ولم يتمكن من تسجيل اي هدف الا من ضربة جزاء والنصر عاد للمباراة في وقت قاتل وهذا لايفعله الا فريق كبير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 10:41 ص
  60. خوي النشاما
    60

    كحيلان بيض الله وجهك وماقصرت
    هذي مباريات الكؤوس لابد لها من فايز
    وانت دفعت مهر هذي البطوله ولكن لم تكتب للعالمي
    ارفع راسك ياتركي بن فيصل
    دموعك غاليه
    تفداك الف بطوله ياكحيلان
    شكراً كحيلان من الاعماق
    شكراً كارينيو
    شكراً لجماهير الشمس
    شكراً للاعبين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 10:56 ص
  61. ناصر
    61

    الهلالي الي يكتب تعليق في هذه الصفحة مثل البزر (الطفل) بالمسجد يشغلك. ولا تقدر تنهاه تبطل صلاتك :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:01 ص
  62. العالمي
    62

    تعليق رقم 2فزتم بركلات الحظ وتخبطات الحكم الضعيف الشخصية أبو ريالين وأمور أخرى لايعلمها إلا الله وأنت تعلم أن هناك 3لاعبين هلاليين يستحقون الطرد ولكن العين في الطريق نحن معكم بس لاتفشلونا كعادتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:09 ص
  63. العالمي
    63

    .57.يافيصل بن تركي لو سمحت سوتحسين بالفريق جيب لعيبه من الألومبي الفتيني تجربه ناجحه فيه كثير يجب عليك كارئس نادي بغربلة الفريق الأول وادخال عناصر جديدة من الألومبي للمستقبل كما تعلم أن اللاعب الصغير محارب من اللعيبه الكبار خوفاٌ على مراكزهم نقول اذا اثر فيك دموع أبنك اولاٌ والجمهور العزيز اللذي جاء من كل ديره لأجل الكيان فلا تبخل وكن صارم وحازم بدون مجاملات اللذي يستحق أن يمثل الفريق حياه واللي ينزل ويتمشى بالملعب أو ماعنده مردود الله يسهل عليه وجيب من كوادر النادي فيهم الخير والبركه كما كان يفعل عبدرحمن بن سعود رحمة الله عليه وخلك خير خلف لخير سلف وبالتوفيق للعالمي وشعارنا العالمية صعبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:10 ص
  64. علي بن عمر
    64

    شكرا كحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 12:33 م
  65. حمد
    65

    نجدد الثقه والمؤازره للاداره وللاعبين كفيتو ووفيتو جهدكم يذكر فيشكر
    ماقصرتو اسأل الله ان يتوج عملكم وجهودكم بما يسركم ويسرنا في القريب العاجل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 3:41 م
  66. jasaujj
    66

    أصبرو وصابرو فلن تروا إلا الدموع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 4:19 م
  67. الغامدي
    67

    عمل مميز ورائع إلى الامام ياكحيلان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 7:14 م
102