رئيس الهلال احتفى ببقائه أكثر من فوز فريقه بالبطولة

عبدالرحمن بن مساعد

أثارت التصريحات الاستفزازية التي اطلقها رئيس الهلال صوب النصراويين الكثير من علامات الاستفهام خاصة وأنها ليست البطولة الاولى التي يفوز بها مع الهلال منذ مجيئة قبل خمس سنوات.

تلك التصريحات لم تكن لائقة بالحدث او بالمناسبة, خاصة وأن المباراة قد شهدت روح رياضية كبيرة من الفريقين سواء قبل المباراة واثنائها وحتى بعد المباراة من خلال تهنئة النصراويين للهلاليين بالفوز.

ولكن الخروج عن النص من قبل الرئيس الهلالي لا يجد ما يبررد, سوى ان الانباء التي تحدثت عن ابعاده عن كرسي الرئاسة في حالة الخسارة كانت صحيحة, لان ذلك قد يعطيه العذر في الانفعال, إذا ما عرفنا ان البطولة كادت أن تبتعد عن فريقه لولا اللحظات الاخيرة وضربات الترجيح.

التعليقات

73 تعليق
  1. البقمي
    1

    الجسم وش كبره والعقل وش صغره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:06 م
  2. طائر الفينيق
    2

    اتوقع أن الأخ الصحفي كتب التقرير بعد الخروج المرير والهزيمه الزرقاء من الزعيم

    سؤال ايها الصحفي
    هل أتهم رئيس الهلال لاعبي ناديك بتعاطي المنشطات ؟؟؟
    هل دخل رئيس ناديك الملعب وتهجم على الحكام ورجال الأمن ؟؟

    عبد الرحمن بن مساعد قاعد على قلوبكم وبنحتفل كل سنه ببطوله أو بطولتين معه

    خلك مع كحيلان ووعود ال 20%

    وهزيمة أمس أولها :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:08 م
  3. ابو رنيييييم
    3

    رئيس الهلال مقال شي غلط
    قال اعدنا الاشياء لحجمها الطبيعي
    وانا اللي اعرفه انه اكثر من 40 سنة النصر ماجاب كأس ولي العهد
    واكثر من 16 سنة ماحقق اي بطولة مع فريقه الاول
    اذا اللي حصل امس ان النصر كان في نشوة عابره والهلال اعاده لحجمه الطبيعي
    الذي كان عليه من عشرات السنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:15 م
  4. نصروي منتهي الصلاحيه
    4

    رعي الطبع ما يجوز عن طبعه بدنا يا صحيفة الحياد ههههههه وله ندمنين علي اعطاء الهلال حقه امس وقمتم اليوم تعكو وبعدين ادا صح مقولت ابعاد رئس الهلال فهدا يجعلني افتخر بي الكين الهلالي لنو عندو رجال يهمهم شن الكين مو مثل الي من فشل الي فشل ولا احد قادر يزحزحو عن الكرسي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:15 م
  5. جداوي
    5

    رغم إني إتحادي
    لكن والله ما فزتزا الا بالحظ وضلربة جزاء مشكوك فيها!!

    العالمي سجل بالرأس

    وضربات الجزاء حظ لا أكثر!!

    لا تفرح يا ... ولا تغتر ..إن الله لا يحب الفرحين!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:18 م
  6. النصر بمن حضر
    6

    يحب المنصب والجاه. .
    وتخيل لم يشاهد المباراة وكان في المعتكف يصلي؟
    عموما : حظه عاثر في الأسيوية . . واسألوا التاريخ؟!
    والكبر والبطر عند النعمة علامة على إستدارج من الله . .
    وبنسوفه أمام العين . . إذا ما كلها الهلال. .
    وإن غدا لناظره قريب. .
    وأفرح يا دحومي. .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:19 م
  7. عبدالرحمن الفايز
    7

    بالفعل لو خسر النهائي كان ماطب النادي مرة ثانية والنصراويين قدمو دروس في الروح الرياضيه وللاسف لناس لاتستحق.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:19 م
  8. الكوبرا 11
    8

    لا تفرحون جدا الهلال فاز بركلات الحظ ومن حقك يابن مساعد تفرح لان في خسارة الهلال من العالمي قد يطيرونك من كرسيك لكن وش علم البطوله الاسوية هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:21 م
  9. الكوبرا 11
    9

    انا احلف والعلم عند الله هذي هي بطولة الهلال حتى ولو ماخذ اي بطوله هههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:23 م
  10. عوض
    10

    هارد لك ياصحيفة سبورت الحياد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:27 م
  11. قوارير كوريا
    11

    اشتقنا لكم بالفندق .. متى تعود!!؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:40 م
  12. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    12

    كلام الأمير ابن مساعد في محله لانه رئيس لنادي كبير وصول الهلال للنهائي ليس بجديد علىينا وأنما الجديد والمفاجأة هي وصول النصر للنهائي وأصطدامه بالهلال وضاااااااااااااع الحلم بعدهااااااااااااا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:43 م
  13. ابن البدائع
    13

    لن يأتي بتاريخ الرياضه السعوديه اعلام جاهل كا اعلام النصر الامير ماقال شي غلط قال رجعنا الامور لطبيعتها يعني بطوله جت ومن قدام النصر كيف ماترتفع معنويات لاعبينا وخصوصآ ان مستواهم كان نازل بالاشهر الماضيه لاكن المرض الي بقلوبكم خلاكم تفسرون التصريح غلط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:43 م
  14. سعودي و افتخر
    14

    انا شخصياً ما الوم كاتب الخبر ( مروان محمد ) :arrow:
    فالامير عبدالرحمن بن مساعد حقق البطولة السابعة في ولايته :-D
    و البطولة السابعة حرمت النصر من تحقيق حلم 38 سنه :-D
    شئ يقهر ,,, اكيد شئ يقهر :-| :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:45 م
  15. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    15

    الي يقول بلنتي الهلال ليس بصحيح فهو شاهد مباراة ثانية والبلنتي سليم مئة بالمئة ولا غبار عليه ودخول محمد حسين على نواف العابد كان متعمد ولكن كأن الحكم ضد الهلال وهو يوزع بطاقات صفراء على لاعبي الهلال وفي النهاية ألف مبروك لكل هلالي على وجه الأرض هذة البطولة والرقم 54 وما زال للمجد بقية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:47 م
  16. :: توأم ` الشمس ::
    16

    هذا ال... ماله شبيه فى النرجسيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:56 م
  17. أم السفير
    17

    لن أنسى ما حصل لإبني ما حييت

    الأيام دول يا عبد الرحمن من يضحك الآن يبكي مرات غداً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 3:59 م
  18. هلالي والرااااس عاااالي
    18

    اللي يقول حظ وما حظ

    اسأل عبدالله العنزي كم كوره رد ف المباراة قبل البلنتي الصحيح وبعدين

    اطلع منها الاتحادي شف الديربي الحقيقي يشرف والله كل هلالي ونصراوي لاحقد

    ولابقوس ومرافس الا تنافس وروح رياضية بكل معانيها فخلوا حقدكم غرب وتركوا الديربي

    الأصلي اللي اشتقناله من سنين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:05 م
  19. هلالي وافتخر
    19

    شر البلية ما يضحك … كاتب الخبر في البداية لا يزال يحبو في عالم الصحافة وكتابة التقارير ، ويبدوا ان ميوله وصدمة الامس دور كبير في ذلك … اما الاخوة الاتحادية وغيرهم ممن ارتفع الضغط لديهم بالامس فنحن نشكر الله على البطولة سواء بضربات الحظ ام بغيرها ، هذا لا ينقص من قدر الانجاز الا بقدر القهر والحسرة التي اصابتكم بالامس.
    رئيس الهلال حتى وان اختلفنا معه هو رمز للرجل الخلوق المتزن وهو علامة بارزة في تاريخ الهلال ونكن له كل الاحترام.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:05 م
  20. مشعل
    20

    بلنتي مو صحيح ركلات حظ الي هو ..

    موتووووووا قهررر هذا هو حدكم وابوفيصل ماقال شي غلط فعلا اعاد الزعيم الاوضاع لحجمها الطبيعي ..

    برووا من هنا الىى بكررهـ واحنا بنحتفل في البطولة الـ54 هههههههههههههههه

    تهي تهي النصراوي قبل (^_^) وبعد (×_×) النهائي ههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:07 م
  21. عبدالعليم
    21

    ابن مساعد يلبس عباءة الفضيلة ويتقمص شخصية الحكيم ويدعي المثالية … وهو منها جميعاً براء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:09 م
  22. عبدالله الفايز
    22

    الله يصلحك ياعبدالرحمن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:14 م
  23. هلالي والرااااس عاااالي
    23

    صراحة رجعت الديربيات الحقيقية والتاريخية

    الزعيم – العالمي

    الوحدة – الاتحاد

    هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:18 م
  24. طلو
    24

    ياشبيه الريح اكسب العين واكسب اسياوبعدهااول من يصفقلك اناوالجمهورالنصراوي بس جب اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:39 م
  25. عبدالله التميمي
    25

    لا أدري لماذا إذا أرد القائمون على الأندية القيام بخطوة لﻹمام في نبذ التعصب والتطرف الرياضي أنبرى أحدالموتورن وسعى لترسيخ هذا المفهوم والله أعلم أن أولئك المتعصبون ﻻ يعشون و ﻻ يتعيشون إﻻ من خﻻل تلك اﻷجواء القبيحة ومن خﻻل متابعة التصاريح الهﻻلية بعد المباراة فلم يكن فيها إﻻ اﻻحترام والتقدير واﻹعجاب بالعالمي وقيادته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:49 م
  26. حاتم البقمي
    26

    الرياضة تواصل وتسامح بين الشعوب ورئيس الهلال كشفت الرياضة اسلوبه ومعدنه الذي كان يستتر تحت رداء الشعر بأنه حاقد جدا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:55 م
  27. العالمي عالمي
    27

    لا والله شبيه الفيل
    اللي اعرفه ان شبيه الريح هو الخفيف مو دب بالموت يتحرك
    بعدين ليش مغتر لو العالمي احتج على مشاركة الفرج اخذنا النتيجه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:55 م
  28. تلميذة الرمز
    28

    اول المحليين كانوا يسمون الشيخ الكريم ابو قلب طيب منصور البلوي نعمان !!! شوفوا ريسكم نعمان دبل اكس خخخخخخخخخ الله يعين الارض بس… مكان نادينا الطبيعي ترى فوق .. ماهو محلي بالسفل السافلينا ..ثمن كلامك واحترمنا يابو شدوق .. هذا النصر لو ينهزم وش علينا..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 4:55 م
  29. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووووووووق
    29

    مسكين ذا المنتفخ !!!
    يعبر عن مشاعره ببطلوه غير رسميه بعد تلطيشه هو وفريقه في الدوري !!!
    صدق من قال / أجسام البغال وأحلام العصافير …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:05 م
  30. الحقيقة
    30

    الامير ما قال شي غلط كيف يتم تسجيل لاعب رغم انتهاء التسجيل والفضيحه انهم لم يخاطبوا الاتحاد الدولي ان لاعبهم مصاب ولكن تم مخاطبتهم بدون ذكر ان لاعبهم مصاب وهذا مخالف للانظمة الاتحاد السعودي التي لاتجيز باستبادل لاعب مصاب خارج التسجيل النظاميه نحن نعرف ان الاتحاد السعودي المنتخب هو اتحاد لا يحل ولا يربط وهم صوره ومعروف من يديره يجب تطبيق النظام على الجميع ولن ننسى مشكلة حسين عبدالغني واللان اعتداء حسني على احد المتفرجيين ونشوف لجنة الانظباط عنه ولا توضع في الدرج وتحفظ وكما يقال لاارى لااسمع لااتكلم هذا النصر فوق النظام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:27 م
  31. نصراوي واقعي
    31

    الحمد لله على كل حال هاردلك للنصر نحن في الطريق الصحيح غاب المستوى المأمول فحضر الهلال المتهالك شكراا للادارة والمدرب واللاعبين وشكرا من القلب لكل جمهور النصر .. بطولة لم تكتب والقادم افضل باذن الله .. رئيس الهلال من شدة الفرحة خانه التعبير .. واجبنا الان الالتفاف حول اللاعبين ومساندتهم النصر عاد والبطولات اشتاقت للنصر اكثر من اشتياقنا لها .. هنيئا لنا بهذا الفريق وهذه الروح .. مبروك للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:37 م
  32. للحقيقه
    32

    فشل بالتمثيل ولشعر وتجه للكوره وحطم الهلال وباع نجومه. وينكت مبسوط. غريب امر لامير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:50 م
  33. عزم
    33

    صدقني انة بداية السقوط لة

    والايام بييننا

    وبداية التصحيح في النصر

    وفي ادارتة

    اذكر هالتصريحات والتخبطات كانت العكس

    رئيس النصر كان انفعالي وعدواني ويصرح تصريحات غريبة ورجع لصوابة

    عكس رئيس الهلال

    راح نشوف الايام الجاية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:55 م
  34. nsr
    34

    يا بن مساعد اقطع ذراعي ان اي مباراة مع النصر راح تكون كابوس لك
    مرة لنا ومرة لكم والجاي احلى لنا وليس لكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 5:58 م
  35. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    35

    تعليق رقم 31

    المحلية صعبة قوووووية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:00 م
  36. البروست .. صديقي
    36

    أولا الديربي الحقيقي والتاريخي والأصلي هــــــــــــــــو

    ديربي الغربية الأهلــــــــــــــــــــــــي والأتـــــــــــــــــــــــــي

    نقطة أول السطر /
    هاردلك يالزعيم النصراوي … ماكان يومك البارح

    طبعا بن مساعد انكتب له علم جديد لو كان انهزم البارح كانت هزيمة بجلاجل مضروبة في اثنين يعني هزيمة ديربي وخسارة كأس :!:
    لكن جت النتيجة ع هواه بمساعدة كارينيو الكبش :evil:
    أقول ترا القطو له 7 أرواح
    أتوقع انه مابقى هناك ارواح كفاية … باجر نشوف :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:11 م
  37. al3almi
    37

    حجم النصر الطبيعي خلاك طول المباراة ترجف ترى كاشفينك وللاسف انك شاعر بصراحة اساءت للشعراء بااخلاقك
    قبل المباراة تقول النصر كبير وبعد المباراة تقول اعدنا كل شي لحجمه طيب وحجم الفتح وين فلتة زمانك والشباب وين
    ولا اقولك هذا ردك رد على جماهير فريقك اللي يطالبون بالاسيوية وكل سنة تفحطون فيها هذا حجمكم للاسف
    النصر وجمهور النصر حجمهم بااخلاقهم وتقبلهم للامور مو اختراق وتكبر اذا على الكبر ترا الكبر لله وصدقني انت كتبت نهايتك بنفسك لان الغرور والتعالي على الغير هذا بداية النهاية والايام راح تكشف يا بو حجم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:17 م
  38. باكر نشوف
    38

    سبحان الله كل يوم يبحثون عن كره الهلال في قلوب البشر
    ما ادري هالهلالييين وش يبون بالضبط
    الله ينصر الانديه السعوديه منكم نادي رشاوي
    شوف الحداد بمساعدتهم وش قول يبون يبعدون التهم عنهم بدوها بالحداد وننتظر بطل مسرحيه جديد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:29 م
  39. fan
    39

    مسكين … … حاول يمكن تلقى شيء اكثر يبرد على قلبك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:33 م
  40. للحقيقه
    40

    رد على 30……….. النصر ماجب البطوله من أربعين سنه للعدد اسباب اول سبب غياب النزاه الرياضين وثانيا للتوقف المسابق عشرين عام ويابوكراسي قصدي طواقي قصدي عربيات او مجاملات ،،،،،،اول مجامل للهلال بلبطوله العربيه بسوريه سمحوله بتسجيل والنضام يقول لا يلعب المحترف الا بعد تمام سته شهور من تسجيله والبركة في سمير ريس لاتحاد العربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:36 م
  41. نااااااايف
    41

    للأسف فريق غطرسه وظلم للناس ,,, ويوما بعد يوم يكرههه الجميع ,, امس ورغم الفوز اثنين من مشجعي الهلال تركوا تشجيعه واتجهوا لتشجيع النصر بعد التواضع النصراوي والغرور الأزرق ؟؟؟ الناس تحب صاحب الخلق وتكره الغطرسه والتكبر والغرور ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:38 م
  42. واقعي
    42

    أقول بس خلكم طول عمركم تعلقو على التحكيم والزعيم يخطف البطولات ( المحلية صعبه وقويه يانصر ،،،المحلية صعبه ومستحيله يا كحيلان)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:46 م
  43. شبابي وافتخر
    43

    هي بطوله بالبلنيات او الضربات الركنيه
    البرازيل فازت بكاس العالم بضربات الجزء امام ايطاليا
    نعم والله ما كذب ابن مساعد عادت الامور لحجمها الطبيعي وهذا النصر وحجمه الطبيعي
    النصر مثله مثل الرائد ونجران والاتفاق اول العام الوحده لع على النهائي وهبط الى الاولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 6:53 م
  44. شبابي عالي الهمه
    44

    بصراحه تصريحه ياجج التعصب الجماهيري ويتعامل بفوقيه تراهي كاس ولي عهد مو اسيويه والا كاس ابطال او دوري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 7:06 م
  45. ابوعبدالعزيز
    45

    لم يسىئ رئيس الهلال الى احد ولكن جمهور النصر وبالاخص الصحفيي اللي كتب الموضوع هو المتعصب والمشدود بعد خسارة البطولة المحلية
    واقول البطولة المحلية صعبة قوي بحضور الزعيم اسيا :lol:
    هاردلك للنصر رجوع النصر رجوع احد اهم اضلاع الكرة السعودية واللة زمان يا هلال ويا نصر
    هذا ديربي الكرة السعودية الاول بلا منازع :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 7:30 م
  46. حقااااني
    46

    كل ما زانت الامور وارتفعت الروح الرياضية وصار اللعب بالملعب فقط تشوف مبارات قمة مثل امس , لكن مصيبة كرتنا ان فيه ناس مستصحفين لا ادري كيف دخلو لكنهم هم منبع التعصب والحقد والكراهية ونشروا سمهم بين الجماهير ابناء الوطن الواحد , واصلا كل ما ارتفع مستوى النصر راح يرتفع مستوى الهلال والعكس صحيح , فهمهم الاول والاخير ان يشتهرو بالاثارة حتى لو كانت مفتعلة , وكلام الامير وااااضح جدااا فهو اثنى على النصر بادارته وجماهيرة وحتى مستوى لاعبية وقال ان الي يقول مستوى النصر لم يتحسن فهو يظلم نفسة , والهلال كان يمر بمرحلة هبوط مستوى واحباط من الجماهير واللاعبين بعد تظائل الحصول على الدوري بعد هزيمة الشباب فقال : ان فيه اعضاء شرف وادارة وجماهير يستطيعون يرجعون الفريق لوضعة الطبيعي وهي البطولات والمنصات .

    لكن وش نسوي بالتعصب الاعمى الي اخرنا ونكبنا قدام الدول الثانية واعلامي النصرهم سبب تأخر الفريق بهذه العقلية
    ———————————————————————–
    وبالنسبة للي يقول ان الهلال فاز بالحظ ارجو انه يشوف المبارات مرة ثانية ( اذا قدر يتحمل) ويشوف الفرص المؤكدة الي ضاعت بتألق العنزي وضربة جزاااء لا يمكن التغافل عنها لصالح الزوري وتوزيع الكروت على الهلال ونسيان لاعبي النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 7:32 م
  47. طارق عبدالله
    47

    أقول مباراة العين قدام قريبه ماهي بعيده
    بنشوف وش بتقول بعد المباراة
    ماغير ذبحتنا انا عندي بالهلال رجال اهو قالك عندك حريم
    نبي نشوف وش بتسوي في قادم الايام يالطيب
    ملاحظة : في مباراة العين القادم لايوجد هناك مكان خاص لسموك مافي الا على دكة الاحتياط
    وانا اقول لك من الحين الدوري قابلني اذا اخذتوه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 7:53 م
  48. القرفي
    48

    اقول ياشبيه الريح
    وين كنت امس متخبي طول المباراة ياأبو قلب حديد
    صار لك وجهه تتكلم لو ابتسم الحظ للنصر كان ماشفنا وجهك
    وبيكتب الجمهور على قصرك
    ارحل يا و…….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:08 م
  49. الدلقو
    49

    كل هذا الحقد في قلبه ياناس اتقوا الله. فوالله لا يدخل الجنه من كان في قلبه مثقال ذره من كبر تروها كوووووووووووره الي فاز مبروك واللي خسر يعوضها إن شاء الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:18 م
  50. ولد قصيباء
    50

    اولا مبروك للزعيم الملكي الحقيقي الهلال …

    ثانيا على نياتكم ترزقون يا اصحاب المكاتب كل السبل والطرق تفرش لكم بالورود تسجيل لاعبين تجاوزات بالانظمه شكاوي بالفيفا ماسمعنا لها خبر لكن الله يطلع الظلم وينصر المظلوم والحمد لله امس بان الظلم في عينه محترفهم اللي سجلوه ضيع ركلة الجزاء والمصري اللي اخذوه من الاتحاد ضيعها بعد ….. اللي قلبها امس في الملعب

    ياخي نصيحه نصيحه صفو نواياكم يالنصراويه اجل اعلامي يحلف بالله ان الهلال جايب ساحر افريقي لاحول ولا قوة الا بالله

    ليها ماجابها بالاسيويه وريح عمره ياخي خافو ربكم اقسم بالله العظيم خافو ربكم علشان ربي يرزقكم في بطوله جالسين تفحطون عليها منذو زمن زمن مبطي

    الله يوفقك ياهلال ويسهل امووووورك وشيلة الحارثي للكاس امس لها طعم ثاني احيييييييييييييييييه بس احيييييييييييييه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:19 م
  51. الدلقو
    51

    واللي يكتب راح تتحاسب على كل حرف
    اللهم قد بلغت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:19 م
  52. كاسر خشمك ياهلالي
    52

    والله بالفعل استغربت كلام ما يسمونه بالمثالي !! يعني طول المباراة زابن ولاشفناك الا بعد ما فاز فريقك وتقول كنت واثق من الفوز !! ياخي عيب عليك يعني كل هذي حرة 1ـ0 الي بالدوري !! وش حلاة المباراة امس والروح الرياضية الا ان تصريحاتك خربتها يعني كحيلان عدل تصريحاته وانت قمت تخبص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:23 م
  53. الصقر
    53

    مهب عاقل ضاحي خلفان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:32 م
  54. عالمي ابها
    54

    الحين اللي يسمع ... يقول هزمنا في الاشواط الاصليه ياااخي ضربات الحظ بس الرجال والله انه خايف على كرسيه يطير بعدين ملايين موبايلي بتروح عليه لله درك يانصر عدت وارعبت بشوتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:48 م
  55. عيناوي
    55

    كاتب التقرير مشكلتك مستجد ومتشنج نصراوي وش قال الامير طيب. تبي يمدح ناديكم غصب الحمدلله انه ماضرب عسكري ولاتهم احد بالمنشطات كذب هذا ناديك صفر بطولات اتمنى من الجميع يشوف التصريح كامل
    وبعدين وين الحياديه ياسبورت اللي تتشدقين فيهااا
    وبعدين هذا رئيس الهلال الجمهور معه كيف تقول يبي الرئاسه نحن نبيه بالهلال وهو يفتخر بالهللااال
    بالنسبه لجمهور الاتحاد اقول ناديكم فرع للنصر بجده ... بطولات من اربع سنين
    المثل يقول لاتحتك بالاجرب يجربك ههههههههه انشري ياحياديه اذا فيه حياديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 8:54 م
  56. الليث الابيض
    56

    لا جديد هذه اخلاقة وهذه افعاله اجسام البغال ولكن بدون عقل ولا ادب

    حظك طيب ان عبدالرحمن بن سعود متوفي واسال كنتاكي والسوسة عنه :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:11 م
  57. دبدوب عنيزه
    57

    الامير مايقصد النصر .
    وصرح بالرياضيه السعوديه وقال انا قلت رجعت المياه لمجاريها
    واعدنا اشياء لحجمها الطبيعى .
    اقصد فريقي بعد الغاء عقد كومباريه وهزيمة الشباب
    والدروب اللى حصل للفريق . ومن يشك بكلامى او انه موجه للنصر فهو مريض
    واضاف عندى الشجاعه للتقليل من النصر ولكن اتحدى طوال رئاستى للهلال
    انى اسأت لاى فريق فما بالك بالنصر فاخى نصراوى وابناء عمى نصراويين
    وسبق وقابلت النصر ست مرات متتاليه ولم يسبق انى اسأت للنصر
    النصر فريق كبير وكان يستاهل الكاس مثله مثل الهلال ولكن الفائز واحد

    يعنى فكونا من تعصبكم وتأجيج الشارع الرياضى
    والردود اكبر دليل على مغزاكم كلها سب وشتم .
    مبروك للهلال وحظ اوفر للنصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:21 م
  58. البروست .. صديقي
    58

    ياجماعة لمايقول ( رجعنا الأمور لوضعها الطبيعي ) ترا يقصد رجوعه للكرسي

    نيابة عن جماهير المملكة نبارك لسمو الأمير عودته لقواعده سالما :wink:

    كنا بنفتقدك في آسيا وتصريحاتك الجميلة خاصة بعد خروجك القادم والمحتوم تحديدا تقديم استقالتك السنوي :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 9:32 م
  59. ابوراكان6666
    59

    عودة النصر لبعض مستوياته وعودة جماهيره الغفيره للمدرجات كانت مؤلمه للشبيه الريح
    واقول لسمو الامير عبدالرحمن عودة النصر القريبه ستسبب لك المشاكل ولكن عليك بالانسحاب
    من الرئاسه من الان .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 10:08 م
  60. نصراوي عالمي قديم
    60

    الجسم وش كبره والعقل وش صغره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 11:15 م
  61. شبيه الفيل
    61

    اختبىء مثل ….. في غرفة الملابس وعندما فاز بهدية الحكم

    خرج غير مصدق انه نجى من الشلوت الذي كان بانتظاره

    تزوير القرعة لن يفيد وفي الاسيوية سيتحول لضب زاحف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 فبراير, 2013 الساعة : 11:51 م
  62. ابوسلطااااان
    62

    انما الامم اخلاق فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا
    والعقول ليست بكبر الاحسام ولابصغر فكم من
    كبير هبيل وكم من نحيل حكيم وهذا ديدن الهلاليين
    لا اخلاق ولاروح رياضية واتمنى من الله العلي القدير ان يجعل
    تبجحهم نكسة على ناديهم مدى الحياة لان النعم لاتدوم الابحمد الله
    واما المعاصي تزل النعم واسأ ل الله ان يزلزل ناديهم محليا وخارجيا
    حتى يكونوا عبرة لكل متبجح وناكر لنعم الله هنينهم وباركنا لهم فتهجوا
    لا لومهم النصر حاشرهم 9 نهائيات اخذ النصر 6 منها مفهورين وعسى الله يزيد
    قهرهم
    الله هم انصر النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 12:20 ص
  63. شمساوي
    63

    كنت احترمه اما الان……………كانه منتظر الفرصه لينتقم حسبنا الله ونعم االوكيل
    تعليق 4تعلم الاملا ءقبل لاتكتب لوسمحت :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 1:55 ص
  64. خذ وخل
    64

    دق خشومهم يا ابن مساعد ما ينفع معهم كذا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 7:57 ص
  65. هلالي موت
    65

    انا هلالي وافتخر لكن اللي شاهد المباراة يفرح بعودة العالمي الى مستواه الحقيقي
    صحيح ان الهلال تسيد المباراة في اغلب اوقاتها لكن النصر لعب بطريقة احترافية ابارك للهلال واقول العالمي راجع
    وارجو من الصحيفة البعد عن اثارة التعصب
    والله فرحنا بعودة العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 8:11 ص
  66. خالد
    66

    رئيس الهلال ماقال شي غلط
    قال اعدنا الاشياء لحجمها الطبيعي
    وانا اللي اعرفه انه اكثر من 40 سنة النصر ماجاب كأس ولي العهد
    واكثر من 16 سنة ماحقق اي بطولة مع فريقه الاول
    اذا اللي حصل امس ان النصر كان في نشوة عابره والهلال اعاده لحجمه الطبيعي
    الذي كان عليه من عشرات السنين (خامس ، سادس ، سابع ، ثامن الدوري)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:24 ص
  67. عالي مستواة
    67

    بس حاب اقول للي يقول ان الهلال فاز بالبلنتيات الهالال فاز بالبطوله 6 سنوات متتاليه بجميع النتائج فاز بالاشواط الاصليه وفاز بالاشواط الاضافيه وفاز بالبلنتيات يعني هذا جزاته قاعد ينوع لكم النتائج عشان ما تملوو …. :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 9:40 ص
  68. العزف المنفرد (15)
    68

    التعليق رقم 63
    عندك أربعة أخطاء املائية وثلاثة أخطاء في الطباعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 11:09 ص
  69. مساعد الشمري
    69

    معروف سلمان المفرج مفروض توقيف .. واشتغلتوا وزورتوا وهددتوا الحكم … لكن النصر ما رد والله فوقكم يا مزورين البطولات!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 12:47 م
  70. الوصل دق خشم النصر
    70

    اضغطهم يبو فيصل فقعت مرارتهم مهوب ناقصين ضغط يكفي الهزيمة وبعدين انت عارف ثقافتهم على قدهم ما ينفع كذا هد اللعب شوي وبعدين وين ... ساكت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 1:42 م
  71. محمد1984
    71

    وش فيكم زعلانين .. هو ماجاب طاريكم .. يتكلم بشكل عام
    لأن حرام المقارنه بين فريق ابو54 بطوله وفريق ابو21 بطوله
    الي له فوق 14 سنه ماحقق بطوله للفريق الاول !!!!!!!!!!!!!!!!
    وطبيعي حجم الهلال بالمنصه بغض النظر من مقابله .. ارجعوا لتاريخ
    الهـــــــــــــــــــــــــــلال ثـــــــــــــــــــابت والبقيــــــــــه متحركــــــــون 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 1:43 م
  72. أيمن العثمان
    72

    كلام سموه الكريم لم يكن فيه أي معلومة خاطئة

    لكن النفسيات التعبانة الله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين جميع هم من أتاهم الله سبحانه وتعالى القدرة العجيبة على معرفة ما تخفيه النوايا وماذا كان يقصد من كلامه الله يطول بعمره

    قد كاتب الخبر هذا شخص ليس له وجود في الحقيقة بمعنى أن من كتب هذا الخبر شخص أخر ليست لديه الشجاعة الاعلامية الكاملة ليظهر بأسمه الحقيقي
    أجل مروان محمد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 3:23 م
  73. الجلاد
    73

    اذافازواطبلواواذاخسرواقالوابطولت النفس القصيروقللوامن شأنها هذاطبع بني هلال امرهم عجيب وغريب وفي الاخيرعنزلوطارت والاخيره ليس من عندي بل تصريح سابق لبن مساعد*

    Thumb up 0 Thumb down 0
    24 فبراير, 2013 الساعة : 3:39 م
103