منتخبنا لدرجة الناشئين يواصل معسكر الرياض استعدادًا للتصفيات ويلتقي يوم الأحد شباب النصر وديًا

واصل منتخبنا الوطني لدرجة الناشئين تدريباته اليومية خلال معسكره الإعدادي الذي يقيمه في الرياض، استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 عامًا 2018، التي يستضيف الأخضر فيها مباريات مجموعته الأولى، التي تضم إلى جانبه منتخبات أوزبكستان والأردن والبحرين وسيرلانكا، وتنطلق في السادس عشر من سبتمبر الحالي.
ويجري الأخضر تدريباته اليومية تحت إشراف المدرب الوطني محمد العبدلي، وذلك على الملعب الرئيس بإستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
كما تقرر أن يلتقي منتخبنا فريق النصر لدرجة الشباب وذلك في السادسة والنصف من يوم الأحد المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، والتي تمثل أولى مباريات الودية خلال المعسكر الحالي.
وكان المدرب الوطني العبدلي استدعى (23) لاعبًا للانضمام للمعسكر، وهم: سطام الروقي، بندر وحيشي، ريان العرفج، عبدالله آل مفرح، ناصر هدهود، ومحمد برناوي (نادي الهلال)، سلطان السريحي، محمد عريجه، أحمد النخلي، وعبدالعزيز آل زنان (نادي الأهلي)، عبدالله البيشي، طاهر وادي، عوض الناشري، باسم صديق، وحسن الأسمري (نادي الاتحاد)، خالد الحقوي، مشاري المشهري، وخالد كعبي (نادي النصر)، عبدالمحسن الدوسري، وجابر قرادي (نادي الاتفاق)، محمد العبسي، وسعد يوسف (نادي الشباب)، وحسن العلي (نادي القارة).

من جانبه أكد مدير منتخبنا للناشئين قاسم الطيب جاهزية المنتخب للمشاركة في التصفيات الآسيوية، مبيّنًا أن طموحاتهم هي الوصول أولًا للبطولة الآسيوية ومن ثم تجديد الطموحات والانتقال إلى مرحلة أعلى.

وأشاد الطيّب بانضباطية اللاعبين خلال المعسكر، وحرصهم على تطبيق الجدول اليومي بالكامل، مشيرًا أن المنتخب استفاد كثيرًا من المعسكر الإعدادي السابق الذي أقيم في تونس.

 

99