كارينيو: عبدالغني قد لا يشارك .. زلاتكو: الهلال سيظهر بشكل مغاير

مدربين النهائي

ظهر المدرب الاوروغوياني دانيال كارينيو متحفظاً على غير العادة في مؤتمره الصحفي, رافضاً الكشف حول امكانية مشاركة بعض اللاعبين مثل حسين عبدالغني أو اليوناني خاريستياس في لقاء الهلال يوم الجمعة على نهائي كأس ولي العهد.

وقال كارينيو أنه سيحدد لاحقاً قرار مشاركة عبدالغني من عدمه بسبب الاصابة رغم انه شارك في التدريبات ولكنه لم يكن جاهزاً 100% للقاء, وهو الحال نفسه مع اللاعب اليوناني الذي قال بأنه جاء للعب مع النصر في كل المباريات وليس من اجل الهلال.

وبين مدرب النصر أن فوز فريقه بالمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد أو فقدانه لها لن يؤثر على مستقبل النصر وقال الفوز إن تحقق لن يجعلنا نتراخى فيما تبقى من منافسات الموسم والخسارة لا قدر الله لن تجعلنا محبطين لأن أمامنا منافسات مهمة أولها مباراتنا امام العربي الكويتي في بطولة الاندية العربية الأربعاء القادم ومن ثم الوصول للبطولة الأسيوية من خلال منافسات الدوري .

وقال كارينيو المباراة متكافئة وليس لدى الهلال مزايا تعطيه الأفضلية الفنية علينا باستثناء انه بطل البطولة السابقة نحن في النصر تعودنا أن نحترم خصومنا دائما وأن نعطي كل مبارياتنا اهتماماً كبيراً ونتطلع للفوز في كل مباراة ونتمنى أن نحقق ذلك في مباراة النهائي.

زلاتكو: الهلال سيظهر بشكل مغاير

من جانبه, نفى الكرواتي زلاتكو أن يكون لقاء الشباب الذي خسره قبل عدة أيام مؤثراً على عطاء لاعبيه في مواجهة النصر التي ستقام مساء الجمعة على ستاد الملك فهد الدولي في الدور النهائي من كأس ولي العهد.

وقال زلاتكو أنه عمد على تحضير لاعبيه لخوض هذه المواجهة ونسيان التعثر الماضي, مؤكداً أنه قام بتصحيح أخطاء الدفاع مشيداً باللاعبين, ومعتبراً ان الاخطاء تحدث لكل فريق وفي كل مباراة ولا تعني بالضرورة سوء اللاعبين.

وأضاف “مباراة الشباب في طي النسيان, لاننا لا نفكر حالياً سوى في لقاء الديربي مع النصر والذي سيقام على مباراة نهائية. والنصر فريق قوي وفاز علينا قبل فترة قصيرة والمباراة ستكون متكافئة ومثيرة”.

واشار زلاتكو إلى وجود عدد كبير من لاعبي الخبرة ويعول عليهم كثيراً في حسم هذا اللقاء بجانب زملائهم اللاعبين, متمنياً أن تظهر المباراة كما يتطلع لها المتابعون والجماهير المحبة لكرة القدم.

10