الخليج يختتم تجاربه الودية بمعسكر تونس بالتعادل مع اتحاد تطاوين

اختتم فريق الخليج الاول لكرة القدم مبارياته الودية بالتعادل السلبي بدون أهداف مع فريق اتحاد تطاوين التونسي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ( الاثنين ) على الملعب الاولمبي بالمنزه في إطار معسكره الخارجي الذي يقيمه في تونس حتى يوم الخميس المقبل 9 ذي الحجة الموافق 1 سبتمبر .

وكان تيدور دخل بتشكيل مكون من الحارس محمد الطويل وفي الدفاع علي وقاسم لاجامي وسلمان هزازي وناصرخليفه وفي الوسط حسين الشيخ وزكريا سامي وعلي الشعلة ومتعب النجراني وجلمار وفي الهجوم جرجينهو . وبالرغم من الافضلية الخلجاوية على وسط الميدان في شوطي اللقاء إلا أن الفريق لم يتمكن من هز شباك اتحاد تطاوين وكانت ابرز الهجمات فرصة جورجينهو عندما تلقى تمريرة متقنة من جيلمار ولكن حارس تطاوين تصدى للتسديدة وفي الشوط الثاني اجرى تيدور 6 تغييرات للوقوف على مستويات اللاعبين حيث أشرك محمد المطوع واحمد مشقي وعلاء حجي ومالك درويش ومشعل العنزي وحسين النخلي مكان جورجينهو وخليفة والشيخ وزكريا وجيلمار والنجراني .

يذكر بأن الخليج قد خاض 5 مباريات ودية مع فرق الحراش الجزائري 1/1 وخسر من بلعباس الجزائري 3/0 وتغلب على مستقبل المرسى 2/5 فيما تعادل مع أولمبيك سيدي بوزيد 1/1 وأخيرا تعادل مع اتحاد تطاوين 0/0.

103