الفيحاء يعاود تدريباته بعد ودية الوحدة الاماراتي

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته بمعسكره الحالي بمدينة انسبورك النمساوية بعد خوضه مباراة ودية عصر أمس السبت أمام فريق الوحدة الاماراتي والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وقد أدى اللاعبين تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد كونستانتين جالكا حصة تدريبية صباحية عقد خلالها السيد جالكا اجتماعاً مع اللاعبين تحدث فيه عن مباراة الأمس وبعض الملاحظات الفنية والاخطاء التي حدثت خلال مجريات المباراة ، بعد ذلك بدأ اللاعبين بتمارين الأحماء ثم التمارين اللياقية والتكنيكية مع مدرب اللياقة السيد خوليان خيمنيز ، بعد ذلك طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة تحت إشراف المدير الفني السيد جالكا الذي اكتفى بالحصة الصباحية لهذا اليوم.
يذكر أن لاعبي الفريق ” اليوناني أليكساندروس تزيوليس ” و ” الهندوراسي إميليو ازاغوير ” قد غادرا معسكر الفريق صباح اليوم وذلك للاتحاق بمنتخبات بلادهم والتي تنتظرهم مباريات في تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018م.

في الفترة المسائية ، اقام نائب المشرف العام على الفريق الاول عضو مجلس الادارة الاستاذ محمد الدهش مآدبة غداء لاعضاء الجهاز الفني والاداري واللاعبين وذلك باحد المطاعم العربية بانسبروك.

100