سعود الصرامي: في الليلة الظلماء يفتقد زوران.. جوميز أهدر الصدارة

شن الناقد الرياضي سعود الصرامي انتقادات قاسية ضد المدرب البرازيلي ريكاردو غوميز بسبب اختياراته لتشكيلة الفريق أمام الاتفاق.

وتعادل النصر في ثاني جولات دوري جميل بهدفين لهدفين أمام الاتفاق.

وكتب الصرامي من خلال حسابه عبر تويتر:” محاولات بعض النصراويين صرف الآنظار عن الآخطآ الفنية التي ظهرت على الفريق و خصوصاً في الشوط الثاني
و مهاجمة الخضير ثقافة بليدة لا تنفع النصر؟”.

وتابع:” ي فترة التوقف الطويلة ..النصر يحتاج لمعسكر .جاد ..ومحترم ..لبناء لياقة نجوم الفريق على أسس سليمة مع خوض مباريات ودية.؟”.

وأكمل:” و في الليلة الظلماء يفتقد زوران ، يحرجون آنفسهم بالمديح الزائد عند تحقيق الفريق آي فوز.؟ حتى لو كان آمام فريق من الفرق المهددة بالهبوط.! وعند الخسارة لا تجدهم يتكلمون بكلمة؟”.

وختم” الفارق بين معسكر كرواتيا بقيادة زوران ..ومعسكر تركيا بقيادة قوميز ..
مثل الفارق بين الإحتراف و الهواة..اللياقة و الجدية كان عنوان زوران”.

التعليقات

1 تعليق
  1. محمد العبدالله
    1

    ليت الادارة تسمع النقد الصحيح عن طريقتها في ادارة النادي وتقدر تصحح مسارها لان الدوري في بداية وفيه فترة توقف شهر ان شاءالله يقدرون يتلافون اخطاء معسكر تركيا الفاشل مباراة الاتفاق ضاعت بطريقة عجيبه ولا يا مدربنا تراك فايز واخر الدقايق تلعب شايع وتسحب مهاجم و تلعب مهاجم وين التكتيك الي سويته وبعدين عندك توقف فكونا من وليد وفلاشاته والسهلاوي وابداعاته ويحي وخوفه من الكورة وشايع وربشته والاهم من كل ذا الاعييبه عكاش وما ادراك سؤال لكحيلان تراك تصرف فلوس على لاعبين مكانهم مهو نادي النصر اكرر احترمو جمهوركم

    الله يكون في عونكم يا جمهور النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أغسطس, 2017 الساعة : 3:06 م
98