الجابر يركز على اللياقة في الشباب والنادي يقترب من الشمراني

استأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم (الإثنين) استعداداته على إستاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة مدرب الفريق الكابتن سامي الجابر، الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس بعد فراغهم من لقاء فريق أُحد ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري جميل للمحترفين.
في بداية التدريبات أخضع المدرب اللاعبين لتمارين لياقية مكثفة بإشراف مدرب اللياقة (أخوان الفانو)، عقب ذلك قسم الجابر الفريق لمجوعتين طبقوا عدد من التدريبات الفنية، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل. وأختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الأولمبي يواصل تحضيراته
أدى الفريق الأولمبي الكروي مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي بقيادة مدربه (كيفن)، الذي أخضع اللاعبين في بداية الحصة التدريبية لتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة (ماجد العلي) الذي أعقبها بتمارين تقوية عضلات. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقوا عدد من الجمل الفنية أبرزها: التمرير السريع من لسمة واحدة، التحكم بالكرة، ألحقها المدرب بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل تمثلت في: بناء الهجمة، التحرك في الفراغات، والتمركز الصحيح في الملعب.

وعلى صعيد آخر ينتظر أن يعلن النادي عن تعاقده مع نجمه السابق ناصر الشمراني نظير 8 ملايين ريال قادما من الهلال.

الشباب يواصل تدريباته
واصل فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، حيث ركز مدربه (مالدين) في مرانه على تطوير المهارات الفردية للاعبين من خلال عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، وذلك بعد أن أخضعهم لمران لياقي مكثف بإشراف مدرب اللياقة.
وفيما يخص التدريبات التكتيكية أجرى المدرب تقسيمة على ثلثي الملعب، شهدت تطبيق عدة جمل أبرزها: الاستلام والتسليم، التمرير من لمسة ولمستين، والضغط على حامل الكرة. وأختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الناشئين يواصل استعداداته
أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم مساء اليوم حصته التدريبية على الملعب الرديف بالنادي بإشراف مدربه (عمر إسلام) الذي أخضع اللاعبين في بداية التدريبات لتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقية (علي ربيع). عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقوا عدد من التدريبات الفنية في وسط الملعب، وذلك قبل أن تختتم التدريبات بتقسيمة تكتيكية.

102