الاتفاق يدشن استعداده للنصر والرقبة تجبر الهاجري على الراحة

فتح مدرب الاتفاق الصربي ميودراغ يسيتش اليوم (الاحد) ملف استعدادات الفريق لمواجهة النصر يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من دوري (جميل) للمحترفين، مكتفياً بتدريب لم يتجاوز الساعة وربع الساعة نوع فيه بين الحصص اللياقية والبدنية.

وشهد التدريب غياب مدافع الفريق الكويتي فهد الهاجري، وذلك بقرار من الجهاز الطبي لشعوره بآلام في الرقبة، حيث خضع لجلسة علاج، في الوقت الذي شارك فيه المدافع احمد الحبيب، وذلك لأول مرة بعد توقيعه نهاية الأسبوع الماضي في كشوفات الفريق.

وكانت التدريب قد بدأ بكلمة لعضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق بندر العليو شكر من خلالها اللاعبين على المستوى الذي ظهروا به في المباراة، والروح العالية التي جلبت الفوز، داعياً اللاعبين إلى مواصلة عطاءاتهم في المباريات المقبلة.

ونقل الأمين العام للنادي إبراهيم القاسم تقدير هيئة أعضاء الشرف ومجلس الإدارة للجهود التي بذلوها في المباريات الماضية، مطالباً اللاعبين بطي صفحة مباراة الأهلي والتركيز على مباراة النصر.

من جهة ثانية تقرر إن يبدأ لاعب الوسط حسن الحبيب غداً الاثنين برنامج عودته بالدخول في برنامج لياقي تحت إشراف الجهاز الفني، وذلك بعد انتهائه من برنامجه العلاجي الذي بدأه بعد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ خلال معسكر الفريق في تركيا.

من جهة أخرى تسلم مهاجم الفريق هزاع الهزاع جائزة “موبيل 1” لأفضل لاعب في مباراة الأهلي الماضية، وذلك عبر اختيار اللجنة الفنية للجائزة والتي تضم نجوم الفريق السابقين صالح وعيسى خليفة وعمر باخشوين وعبدالله الصالح، بالإضافة إلى تصويت الجمهور.

102