نيمار وظل ميسي!!

عندما لعب ميسي للفريق الأول في برشلونة كان في ال 17 من عمره وكان رونالدينو نجم البرسا الأول في ذلك الوقت في ال 24 من عمره …. ولعب ميسي تحت ظل رونالدينو 4 مواسم قبل أن يزيحه من واجهة المشهد في الموسم الخامس .. أي بعد أن بلغ ميسي ال 22 من العمر وكان رونالدينو قد شارف الثلاثين .. فغادر رونالدينو البرسا بعد أن أدرك أنه لم يعد فارسهم الأول .
أما نيمار فقد جاء لبرشلونة وهو إبن 21 عاما وكان ميسي نجم البرسا الأول في ال 26 من عمره .. وبعد أربعة مواسم قضاهم نيمار في البرسا تحت ظل ميسي لم يستطع أن يزحزح البرغوت الأرجنتيني من مكانته قيد أنملة .. رغم أن ميسي كان قد أكمل عامه الثلاثين وبلغ نيمار الخامسة والعشرين من عمره وهو سن النضج الكروي واكتمال الخبرات .
نيمار يدرك أنه قد يحتاج لعامين أو ثلاث حتى يصبح نجم البرسا الأول ووقتها سيكون قد شارف على ال 28 من عمره والمعروف أن اللاعب البرازيلي عموما لا يعمر كثيرا … ولهذا السبب قرر نيمار الرحيل من برشلونة ليصبح النجم الأول في ناديه الجديد باريس سان جرمان .
من حق نيمار أن يطمح ليكون النجم الأول في عالم كرة القدم ولكن نيمار لم يحسن إختيار النادي الذي سيساعده في تحقيق حلمه هذا .. ال سنجرمان يمكن أن يسيطر على كل البطولات في بلاده وهو يفعل ذلك منذ عدة سنوات ولكن هذا لن يحقق لنيمار حلمه .. الشامبيونز ليق هي الهدف فهل يستطيع نيمار أن يحقق الشامبيونز ليق مع باريس سان جرمان !! أشك في ذلك .
الرمية الأخيرة :-
إذا لم تستطع إزاحة ميسي من على القمة وأنت تلعب معه في نفس النادي الأبرز عالميا فلن تستطيع إزاحته عن القمة وأنت تلعب في نادي لا يحقق إلا البطولات المحلية .

التعليقات

2 تعليقان
  1. أبومحمد الهلالي
    1

    وهل هناك أحد يستطيع إزاحة السهلاوي هدافكم الأسطوري ؟ :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 3
    5 أغسطس, 2017 الساعة : 8:36 م
  2. :: تـــــــــــوأم ``` الشمـــــــــس ::
    2

    سهام الرامي تتوقف !!

    إنها استراحة محارب ,, ليس إلا !!

    بعدها ,, يعاود قصف الفريق المحلي !!

    لن تفرح الطواقي كثيرا !!

    فالقادم ,, أشد قصفا !!

    هكذا عوّدنا الرامي الماهر !!

    جماهير الشمس ,, فخوره بك أأأأأأأأأأأأيها أأأأأأأأألرامي أأأأأأأأأألماهر :wink:

    Thumb up 8 Thumb down 3
    6 أغسطس, 2017 الساعة : 2:13 م
112