الاتفاق ينهي تحضيراته للاتحاد والبيشي يؤكد: دورة تبوك محطة مهمة للدوري بعيداً عن النتائج

أنهى فريق الاتفاق مساء اليوم (الخميس) استعداداته لمواجهة نظيره الاتحاد في مباراته الثانية والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدورة تبوك الدولية الثانية.

واكتفى مدرب الفريق الصربي ميودراغ يسيتش بتدريب استشفائي أداه اللاعب على ملعب نادي الصقور، قبل أن يختتمه بحصة فنية سريعة عبر توزيع اللاعبين إلى مجموعات نفذوا من خلالها تدريباً فنياً يقوم على تسليم الكرة واستلامها.

وشارك في التدريب الظهير الأيسر عبدالإله بخاري الذي وصل إلى تبوك اليوم حيث اكتفى بتدريبات لياقية وبدنية، في الوقت الذي أدى لاعب المحور السلوفاكي فيليب كيش الذي يعاني من كدمة في العضلة الخلفية للساق تدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة.

من جهته أكد مدير الفريق سياف البيشي جاهزية اللاعبين لخوض مواجهة الاتحاد، مؤكداً بأن الفريق يسعى للظهور بالمستوى الفني الجيد المقرون بالنتيجة.

وقال: “جئنا إلى تبوك من أجل رفع درجة استعداداتنا للدوري باعتبار الدورة محطة ثالثة في استعدادنا ولوقوف المدرب بشكل أكبر على مستويات اللاعبين والفريق بشكل عام، خصوصاً ونحن سنلعب مباريات قوية، وليست النتائج في حد ذاتها هدفاً بالنسبة لنا، لكن حققنا في مواجهة الاسماعيلي ما نصبوا إليه مستوى ونتيجة”.

وأضاف: “لا شك سيكون جيداً حينما ننجح غداً أمام الاتحاد في تحقيق نتيجة إيجابية نعبر من خلالها للمباراة النهائية، لكن هدفنا لم يتغير وهو أن نجاح المشاركة من الناحية الفنية هو هدفنا بالدرجة الأولى”.

95