منتخبنا لدرجة الشباب يتعادل إيجابيًا بهدف مع شقيقه منتخب ليبيا في ثالث مبارياته الودية بتونس

تعادل منتخبنا الوطني لدرجة الشباب مع شقيقه منتخب ليبيا للشباب بهدف لمثله على الملعب الأولمبي بالمنزه، في ثالث مباريات منتخبنا الوطني الودية ضمن معسكره الإعدادي المقام في تونس استعدادًا للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018م، التي يستضيف خلالها الأخضر مباريات مجموعته الرابعة مطلع شهر نوفمبر المقبل في الخبر.
ودخل مدرب منتخبنا خالد العطوي المباراة بتشكيل أساسي مكوّن من: نواف الغامدي (حارس مرمى) ونايف الماس وأحمد آل محيميد وفراس البريكان وهاني الصبياني وذعار العتيبي وحمد العبدان وتركي العمار وعبدالكريم المزيعل وعبدالمحسن القحطاني ومنصور البيشي.
وتمكن لاعب منتخبنا فراس البريكان من التسجيل أولًا في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة، قبل أن يعادل منتخب ليبيا النتيجة في الدقيقة 80 من زمن المباراة.
وكان الأخضر السعودي خاض لقاءين وديين يوم 27 و30 يوليو الماضي أمام منتخب العراق، فاز في المباراة الأولى بنتيجة (4/2) وخسر الثانية بنتيجة (3/2).
إلى ذلك، يعاود الأخضر الشاب تدريباته اليومية غدًا على فترتين صباحية ومسائية، وذلك قبل ثمانية أيام من ختام المعسكر، حيث تقرر أن يواجه منتخبنا يوم الأحد المقبل منتخب الجزائر للشباب في لقاء ودي.

99