الرياضية تنقل ثلاث مباريات يوم الجمعة .. و النفيسة للقاء الشعلة والهلال

من المقرر أن تنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 8.25 من مساء يوم الجمعة, اللقاء الذي يجمع فريقا الشعلة والهلال على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض, ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري زين للمحترفين, وذلك بصوت المعلق أحمد النفيسة, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من محللي القناة زكي الصالح وعبدالله بالبطي. في حين سيكون كل من نايف عبدالله العضيبي وناصر الشيبان مراسلين من أرض الملعب.

وضمن نفس البطولة واليوم, تنقل القناة الرياضية السعودية “2” عند الساعة 8.25, اللقاء الذي يجمع فريقا الاتفاق والفيصلي على ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام, وذلك بصوت المعلق جعفر الصليح, على أن يسبق اللقاء استديو تحيلي يقدمه فهد الدريهم ويستضيف فيه كل من محللي القناة يوسف الغدير وحمد الدبيخي. في حين سيكون كل من فيصل القحطاني وفيصل الملوقي مراسلين من أرض الملعب.

كما ستنقل القناة الرياضية السعودية “3” عند الساعة 8.25, اللقاء الذي يجمع فريقا التعاون والفتح على ملعب الملك عبدالله ببريدة, وذلك بصوت المعلق بدر شداد, وسيكون حمود السلوة محللاً من أرض الميدان. في حين سيكون راشد القعود وعبدالعزيز الحميد مراسلين من أرض الملعب.

106