الشباب والاسماعيلي أول الواصلين لدورة تبوك

تصل بعثة فريقي الشباب والاسماعيلي المصري يوم غد السبت الى مدينة تبوك استعدادا للمشاركة في دورة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم التي ستنطلق يوم الاثنين المقبل 8 ذو القعدة 1438هـ الموافق 31 يوليو 2017م، وتستمر حتى 14 ذو القعده 1438هـ الموافق 6 اغسطس المقبل، على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، بمشاركة ستة أندية وهي الاتحاد والاتفاق والوطني والصفاقسي التونسي اضافة الى الشباب والاسماعيلي المصري.
وسيجري فريق الشباب تدريبه الاول يوم غد السبت الساعة 7.30 مساء على الملعب الرئيسي لمدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، ويسبقه تدريبات فريق الوطني على الملعب ذاته.
وكانت اللجنة المنظمة للدورة قد بدأت في بيع تذاكر المباريات، وحددت 5 مواقع لبيع التذاكر وهي مطار الامير سلطان بن عبدالعزيز ، ونبراس اسيا ( حي الدخل) و أسواق سعود غنيم الحربي ( حي العزيزيه) وبن جحلان (حي المروج ) والمصمم العربي ( حي السليمانية ) اضافة الى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك يوم المباريات، وسيتم بيع التذاكر يوميا من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 11 مساءً، حيث حددت أسعار التذاكر بـ 30 ريال للدرجة الأولى للمباراتين ، و100 ريال للدرجة الممتازة، ويبلغ اجمالي التذاكر للمباراتين 15 الف تذكرة.
من جهته بدأت اللجنة الاعلامية في الدورة في استقبال طلبات الاعلاميين في كافة وسائل الاعلام المرئي والمسموع والمقروء والالكتروني، لتغطية مباريات الدورة ، وتستقبل الطلبات على ايميل اللجنة tift2016@gmail.com مرفقا معه خطاب تكليف من الوسيلة الإعلامية التي ينتمي لها وصورة شخصية وصورة من الهوية الوطنية أو الإقامة لغير السعوديين.
وسيتم تسليم البطاقات للإعلاميين ابتداءً من يوم الأحد المقبل 7 ذو القعدة 1438هـ الموافق 30 يوليو 2017م ، في مقر اللجنة الإعلامية بفندق هيلتون في مدينة تبوك.
وكانت قد انطلقت الحملات الإعلانية والدعائية للدورة بعد أن تزينت شوارع ومطار تبوك بشعارات وصور نجوم الاندية المشاركة في الدورة
4 مرفقات

110