العويس يؤدي تدريباته في أكاديمية النادي الاهلي

بدأ اللاعب محمد العويس حارس النادي الأهلي الجديد تدريباته، الأربعاء.

وذكر المركز الإعلامي للنادي الأهلي أن العويس بدأ تدريباته في أكاديمية النادي استعدادا لبدء الموسم الجديد.

كان العويس وصل جدة، مساء الثلاثاء، للانضمام رسميا للنادي الأهلي حيث حظي باستقبال جماهيري فور وصوله.

التعليقات

2 تعليقان
  1. Ahmad
    1

    بغض النظر عن انتقال العويس من عدمه
    وعن صحة انتقاله من عدمه
    وهل هناك شي مخفي لم يظهر من عدمه
    ولكن المثل القائل ( كاد المريب ان يقول خذوني ) يسطع في سماء الأهلي ،، في كل المراحل والخطوات التي رافقت انتقال العويس

    Thumb up 1 Thumb down 2
    27 يوليو, 2017 الساعة : 8:09 ص
  2. abu adeel
    2

    العويس انتقال صريح جداااا ,, ومن كان يرغب فية من وراء الكواليس خااااااب ,,خخخخخخخخ

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 يوليو, 2017 الساعة : 12:22 م
97