المنتخب السعودي لألعاب القوى يصل إلى سويسرا للمشاركة في بطولة العالم للشباب

 

وصل المنتخب السعودي لألعاب القوى إلى مدينة نتويل السويسرية للمشاركة في بطولة العالم للشباب تحت ٢٠ سنة، والتي تقام خلال الفترة من 3 – 6 من شهر أغسطس المقبل، وتعد هذه البطولة هي الأولى التي تنظم من قبل اللجنة البارالمبية الدولية (IPC).

وكان المنتخب السعودي أقام معسكرًا تدريبا في مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمدينة مكة المكرمة هذا وسوف يشارك المنتخب بثلاثة لاعبين من فئة الإعاقة الحركية والشلل الدماغي وهم: عبدالله الزويهري “إعاقة حركيّة” فئة تصنيف F51 في سباق رمي الصولجان والقرص، وسلطان الزهراني “إعاقة حركيّة” تصنيف F46 في مسابقة القرص ودفع الجلة، واللاعب علي النخلي “إعاقة شلل دماغي” تصنيف T37 في سباق ١٠٠م و ٢٠٠ م.

بدوره، أكد المشرف على المنتخب الأستاذ ناصر القحطاني أن استعدادات المنتخب السعودي لهذه البطولة، كانت على الشكل المطلوب، وذلك بهدف تسجيل حضور مشرف والحصول على الميداليات الذهبية بإذن الله.

وأضاف القحطاني: “نشكر رئيس اللجنة البارالمبية السعودية الأستاذ أحمد المقيرن، ورئيس لجنة العاب القوى الأستاذ حسام الصالح، والرئيس التنفيذي للبارالمبية السعودية المهندس عبدالرحمن العثمان، وذلك على كل ما يقدمونه لهؤلاء الأبطال من اجل رفع علم المملكة عالياً في المحافل الدولية، وبإذن الله نشاهد انعكاس هذا الاهتمام بشكل إيجابي على هذه المشاركة”.

95