النصر ينهي إعداده لمواجهة العهد اللبناني وغوميز : طموح اللقب لا يتعارض مع مرحلة الإعداد

أكد مدرب النصر ريكاردو غوميز على أهمية مشاركة فريقه في البطولة العربية وقال في أول مؤتمر صحفي له في البطولة . بالنسبة لنا في نادي النصر ستكون البطولة مهمة كونها جاءت ضمن فترة الاعداد للموسم الجديد وهذا لا يعني ان لا يكون لدينا طموح كبير تجاهها بل اننا سنحرص على المنافسة على اللقب .
وأضاف بعض الأندية ستدخل في منافسات البطولة وهم في قمة جاهزيتها كون منافساتهم لازالت قائمة بعكسنا نحن الذين لا زلنا في طور الاعداد والاستعداد للموسم الجديد .
وأضاف انا والجهاز الفني المعاون لي جئنا بمشروع يهدف لإعادة الفريق للمنافسة على الألقاب والفوز بها والنصر فريق كبير بكل مكوناته وقادر على ذلك .
وقال خلال أيام معسكر تركيا تعرفت على اللاعبين وعلى إمكانياتهم وانا مؤمن بأنه سيكون للنصر دور قوي في منافسات الموسم القادم ان شاء الله .
واشار غوميز إلى أن الفوز بالبطولات يأتي بالعمل المتكامل والمتواصل فهناك أندية قد تحضر لاعبين كبار ولكن لا يتحقق لها ما تريد ، ولذلك فالعمل داخل الملعب هو الأهم .
وبين ان بعض الفرق المشاركة من بينها الفرق المصرية هم في كامل جاهزيتهم ، النصر كأغلب الأندية هم في مرحلة تجهيز والشيء الجميل في كرة القدم هو ( الطموح ) حتى وإن كانت الجاهزية ليست كالبقية إلا ان الطموح يكسر كل شيء ونحن في النصر طموحنا كبير وهمتنا عالية .
من جانبه أكد كابتن النصر اللاعب ابراهيم غالب على أن النصر جاء للبطولة العربية ليس للمشاركة في هذا التجمع العربي وحسب بل ان النصر جاء وكله عزيمة واصرار على تقديم مستويات تليق بالنصر وتجعله من أقوى الفرق المنافسة على البطولة . وأضاف نملك العزيمة والاصرار وطموحاتي انا وزملائي كبيرة ونتمنى من الله التوفيق .

وامتدح ابراهيم غالب معسكر الفريق في تركيا وقال انه كان ناجحاً بكل المقاييس واللاعبين الأجانب استطاعوا أن يدخلوا مع الفريق وان ينسجموا معه في ظل التفاف الجميع كأسرة واحدة تعمل لهدف واحد وبطموح واحد .
وقال غالب انني سعيد بثقة الإدارة والمدرب في اختياري قائداً للفريق والحقيقة انه في نادي النصر لا يوجد قائد واحد بل إن جميع اللاعبين يملكون صفة القيادة وكل لاعب مُكمل للاعب الاخر.
وأشار إلى أن هناك أندية في قمة جاهزيتها للمشاركة في البطولة بعكس النصر الذي جاء وقت البطولة في مرحلة الاعداد للموسم الجديد وبالتأكد سنجتهد ونبذل كل ما نستطيع ونأمل من الله التوفيق .وأوضح أن هذه البطولة لن تكون مقياس فني لوضع الفريق ، بل تعتبر تجهيزاً للقادم والاهم لدينا في الفترة القادمة هو أن يعود العالمي لمنصات البطولات عبر بطولة الدوري .
وكان النصر قد انهى استعداداته لمباراة الغد بتمرين خفيف طبق فيه اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية والفنية وبعد نهاية التدريب اجتمع رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهاز الفني واللاعبين .

12