دوري بلس وفي الجول يعلنان عن تعاون مشترك خلال البطولة العربية

12 فريقا عربيا يجتمعون في بيت العرب، مصر، لخوض النسخة الأولى من البطولة العربية للأندية. عيد عربي لكرة القدم تحتضنه مصر.

 

على 3 ملاعب، يتبارى الأهلي والزمالك المصريان والنصر والهلال السعوديان، والوحدة الإماراتي ونصر حسين داي الجزائري والفيصلي الأردني والعهد اللبناني واتحاد الفتح المغربي ونفط الوسط العراقي والترجي التونسي والمريخ السوداني، من أجل كأس البطولة العربية.

ولكن، المناسبة العربية الفريدة لن تشهد توحدا على مستوى كرة القدم فقط، بل أيضا ستشهد تعاونا فيما هو أكثر من ذلك.

 

 

مثلما ستتوحد الأندية العربية على أرض مصر، يسعدنا أن نعلن عن تعاون موقع FilGoal.com، الموقع الرياضي الرائد في مصر والوطن العربي، مع التطبيق السعودي الرائد dawri plus – التطبيق الرسمي للبطولة العربية للأندية – والذي تقدمه شركة الاتصالات السعودية STC لتغطية مميزة للبطولة العربية من أجل المتابع العربي.

تطبيق dawri plus – الفائز بجائزة “أفضل تطبيق رقمي” من هيئة “MENA Digital Award “، بالإضافة إلى جائزة أفضل تطبيق في مجال الإبداع الرياضي في نوفمبر 2016 من هيئة “Broadcast Bro” – يقدم تجربة فريدة من نوعها للمستخدم، تجمع ما بين البث الحي والمباشر لجميع مباريات البطولة العربية، مصحوبة بتعليق مفصل لأحداث المباريات بداية من تشكيلات الفرق قبل بداية المباراة، مرورًا بإحصائيات محدثة لحظة بلحظة لكل مباراة، مع إعادة نشر لأهم اللقطات والأهداف والصور وأبرز تعليقات الجمهور على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال المباراة.

ويهدف التعاون المستمر طوال أيام البطولة، التي تنطلق في 22 يوليو الجاري وحتى 6 أغسطس المقبل، في تزويد المتابع العربي بكل الأخبار الحصرية من الـ12 نادي المشاركين في البطولة، بجانب محتوى مميز من الوسائط المتعددة حتى يشعر المتابع وكأنه في مصر أثناء خوض غمار البطولة من خلال هاتفه الجوال أو حاسبه المحمول.

95