المريسل: الهلال تورط بسبب بريتس

أكد الصحفي عبد العزيز المريسل المعروف بالانتماء لنادي النصر أن الهلال تورط بضم الأوروغوياني ماتياس بريتوس على الرغم من معاناته من الاصابة.

وكتب المريسل من خلال حسابه عبر تويتر:” ادارة الهلال تفاجئت من قيامي بإعادة تغريدة للاعب بريتوس من عام 2015 يتحدث فيها عن وجود اصابة له في الظهر , إنظم اللاعب للمعسكر منذ يومين ولم يتم التوقيع النهائي معه حتى الان ويعود السبب لأن ادارة الهلال قامت ببعث الأشعة الخاصة بإصابة اللاعب لمعمل متخصص في فرنسا لتحديد إصابته و ما اذا كانت ستؤثر عليه خلال مشاركته مع الفريق مستقبلاً ، المعمل قام بالرد على الهلال صباح اليوم”.

وتابع:” أكد أن الإصابة موجودة و لكنه لا يستطيع التأكيد على عدم مقدرة اللاعب من اللعب ، و هو ما حير ادارة الهلال مما جعلها تقوم صباح اليوم , بإرسال الأشعة لمعمل متخصص في ألمانيا و لا زالوا حتى الأن ينتظرون الرد!! المشكلة ان الهلال وفق مصادري المتواضعة والقابلة للخطأ والصواب”.

وأكمل:” تريد عمل مخالصة مع اللاعب بطريقة ودية خاصة أنها أدركت بأنها تورطت في التعاقد معه لكنها لم تجد مخرج حتى الان . أمل الهلال الوحيد في هذا الامر أن لا يتجاوز اللاعب بريتوس الفحص الطبي ويستند على التقارير الطبية لهذه الخطوة , ما ذكر الان هو كل ما يتعلق بما يخص الفحص الطبي للاعب الذي لم يتجاوزه رسمياً حتى الان “.

وختم:” وجه بعض اعضاء شرف الهلال عتبهم لإدارة الهلال بسبب التعاقد مع بريتوس رغم ان الإمكانيات لديها تسمح لها بالتعاقد مع لاعب افضل منه”.

 

10