بالصور : النصر يواصل تدريباته في تركيا على فترتين صباحية ومسائية

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية بمعسكره بتركيا وجاءت اليوم على فترتين صباحية ركز فيها الجهاز الفني على برامج التقوية من خلال استخدام اللاعبين لعدد من الاجهزة المتنوعة بصالة الحديد بالفندق توجهوا بعدها للمسبح في حين خضع حراس المرمى لتدريب في الملعب تحت إشراف مدرب الحراس عبدالغني فهمي .
في حين بدأت الفترة المسائية باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلا ذلك تدريبات لياقية متنوعة قسمهم بعدها الفريق لمجموعتين كل مجموعة تلعب الكرات البينية من لمسة واحدة في مربع محدد . بعدها طبق اللاعبين جمل تكتيكية من بينها تدريب بالكرات العرضية والتسديد على المرمى من زوايا مختلفة .
واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .

التعليقات

3 تعليقات
  1. ليث
    1

    ياويل تركيا من النصر

    Thumb up 0 Thumb down 2
    4 يوليو, 2017 الساعة : 3:31 ص
  2. النمر النصراوي
    2

    ياجماهير النصر لاتتفائلوا مع هذه الادارة الفاشلة
    ادارة تشتري الفشل بفلوس وقال 50 مليون والرجال منشن على فلوس صلة علشان تجي كاش مرة وحده 60 مليون طلعت على 4 دفعات بمعدل كل 3 شهور 15 مليون وطلع خوينا العام ماخذ 15 مليون يعني الموسم هذا مابقي الا 45 مليون وريسنا متورط بعد ماكان بيدفع حق السنه الماضيه كاملة قبل المعسكر طلع اليوم موال جديد 3 رواتب اللي هي دفعة 15 مليون ولكم الربط ياجماهير النصر الاوفياء.
    معروض اعضاء الشرف الامراء اللي كانوا يدفعون محمد بن عبدالله وخالد بن فهد ونايف بن سلمان وشلة الناصرية عيال الملك سعود كلهم بخلاء مايدفعون اما المواطنين صراحة ماقصروا العمراني والعمري والمبارك والمالك وباحاذق وسامي الطويل والعمران والقائمة تطول للمواطنين خلاصة الموضوع كانوا يدعمون وتغيب ارئهم غير ذلك فلوسهم تهدر في صفقات فاشلة سنويا غير قضايا الفيفا ومع ذلك كانت في نية للدعم ولكن بعد حواره وتهكمة مع بتال القوس عليهم انسحبوا جميعا وصار في المشهد وحيد لا نائب ولا مشرف كره.
    ملاحظة الخطة الجاية ياجماهير النصر هدفهم تغريق النصر في الديون حتى يكون رخيص في الخصصة ويشتروه بديونه بتحالف من الاميران مشعل بن سعود وتركي بن ناصر وتنصيب فيصل بن تركي رئيس مجلس الادارة وهذه لانتمناه حتى في الخصصة الاندية تتحرر والنصر سيضل فاشل.
    واخيرا اسف على الاطالة.

    Thumb up 4 Thumb down 1
    4 يوليو, 2017 الساعة : 6:47 ص
  3. عالمي وافتخر
    3

    بالتوفيق للعالمي وكل خوفي من الصفقات الاجنبية الفاشلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2017 الساعة : 12:10 م
109