إعتماد الاندية المشاركة في دورة تبوك الدولية

اعتمد الأمير فهد بن سلطان، أمير منطقة تبوك، الفرق المشاركة في النسخة الثانية من دورة تبوك الدولية، وهي : الاتحاد، الشباب، الاتفاق، الوطني، الإسماعيلي المصري والصفاقسي التونسي.

جاء ذلك خلال لقاء أمير منطقة تبوك، اليوم بمكتبه، مع غانم القحطاني، ممثل الشركة المنظمة، بحضور ناصر بن أحمد الخريصي، وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية، وعلي القحطاني، المستشار بالإمارة، والمهندس فهد الغريض، مدير فرع السياحة والتراث الوطني بالمنطقة .

وأطلع أمير منطقة تبوك، خلال اللقاء على آخر الاستعدادات والتجهيزات لإقامة بطولة تبوك الدولية الثانية لكرة القدم، والتي سوف تقام خلال الفترة من 31 يوليو الجاري وحتى 6 أغسطس المقبل .

وراجع الأمير، التجهيزات الرئيسية، ومقر التدريبات للأندية، الملاعب، الفنادق، اللجان العاملة بالدورة، اللجان الفنية والضيوف.

وحث الجميع على مضاعفة الجهود لإظهار البطولة في نسختها الثانية بالصورة المشرفة، مشيداً بالنجاح الكبير الذي تحقق للبطولة في دورتها الأولى،

من جهتها أقرت اللجنة المنظمة للدورة، توزيع الأندية على مجموعتين ، تقام المباريات بنظام الدوري في كل مجموعة، على أن يصعد صاحبي المركزين الأول عن المجموعتين إلى المباراة النهائية، وسوف يتم سحب القرعة خلال أيام.

105