العين والهلال مشكلة الإمارات قبل مواجهة الأخضر

تسببت مباراة العين مع الهلال السعودي في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا، والمقرر إقامتها يوم 21 أغسطس المقبل على ملعب ستاد هزاع بن زايد في العديد من الخلافات بين ادواردو باوزا مدرب المنتخب الإماراتي والاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وطلب العين تأجيل حضور لاعبيه الدوليين لمعسكر المنتخب الإماراتي وذلك من خلال اعفاء اللاعبين من المعسكر الخارجي الذي سيقام في أسبانيا خلال أغسطس، من اجل ضمان انسجام اللاعبين مع زملائهم والتأقلم مع خطة مدرب العين استعداداً للمباراة.

وتأمل لجنة المسابقات في الاتحاد الإماراتي في موافقة باوزا على عفاء لاعبي العين من المشاركة مع الفريق في معسكر أسبانيا، حرصاً على صالح أحد اهم الفرق المحلية وتوفير أجواء الاستقرار له للظهور المشرف خلال البطولة، خاصة وأن مباراته مع الهلال السعودي قوية وتحتاج لكل عناصر الفريق، أو تقليص فترة المعسكر لتكون 10 أيام بدلا من ثلاثة أسابيع.

ويلعب المنتخب الإماراتي أمام الأخضر السعودي على ملعب هزاع بن زايد، في المحطة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال روسيا حيث يتواجد الأخضر واستراليا في وصافة المجموعة برصيد 16 نقطة خلف المنتخب الياباني المتصدر.

12