التميمي يحقق 65 نقطة في منافسات الرماية بأولمبياد لندن

حقق الرامي السعودي ماجد التميمي 65 نقطة يوم الاثنين في منافسات الأطباق”الشوزن”ضمن منافسات الرماية بدورة الألعاب الأولمبية لندن2012.

وخاض التميمي ثلاث جولات أنهى الأولى بـ23 نقطة من 25 وحقق في الثانية 18 نقطة فيما حقق في الجولة الثالثة 24 نقطة , كما سيخوض الثلاثاء الجولتين الأخيرتين ,تشمل كل جولة 25 طلقة سيتحدد على إثرها الرماة الستة المتأهلون إلى الجولة النهائية من أصل 36 لاعباً شاركوا في تصفيات هذه المنافسة.

وعبر الرامي ماجد التميمي عن تفاؤله بتحقيقه رقم جيد والتأهل للمرحلة النهائية, مؤكداً أن عامل الطقس كان تأثيره قوياً ليس عليه فقط بل على جميع الرماة المشاركين.

وقال “في الجولة الثانية كان هناك رياح قوية أثرت على مسار الأطباق وهو ما أوجد صعوبة في متابعتها”, مؤكداً أن المنافسة لم تنتهي بعد وأن الجولتين القادمتين سيحدث فيها الكثير وربما تغير من مراكز الرماة .

وأشار المدرب المشرف على اللاعب في الأولمبياد سعيد المطيري أن سرعة الهواء كانت عاملاً في عدم تحقيق نتيجة جيدة في الجولة الثانية .

وقال :”لم أتوقع النتيجة التي تحققت اليوم في الجولة الثانية كون اللاعب يملك أكثر من ذلك ولكن قد يكون هناك عوامل ساهمت في عدم تحقيقه نتيجة جيدة وهو الأمر الذي حصل مع عدد من الرماة في نفس المنافسة”, مطالباً لاعبه بزيادة الثقة في نفسه ومحاولة الاستفادة من هذه المشاركة حتى وإن لم يحقق ما نطمح إليه وهو التأهل للدور الثاني والمنافسة على إحدى الميداليات .

106