الحربي يختار الثلاثي الأفضل في دوري جميل

أعلن المعلق الرياضي ،عبدالله مبارك الحربي عن اختياراته لأفضل ثلاثي في دوري عبد اللطيف جميل بالموسم الماضي حيث فضل عمر خريبين مهاجم الهلال بجانب ثنائي الأهلي عمر السومة وياسر الميسليم.

وتحدث عبدالله الحربي في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” الجمهور موجود والإعلام موجود والمواهب موجودة لكن نريد صرف مبالغ أكثر للفئات السنية ،ويجب على اتحاد كرة القدم أن يمنع احتراف أي لاعب لم يلتحق بنادي قبل سن 10 سنوات ،ومشكلتي مع الرياضة السعودية إهمالهم للفئات السنية في الأندية”.

وأكمل : ” القنوات السعودية التي تأخذ حقوق نقل الدوري السعودي غير مستقرة في عملها الإداري،نريد عمل مؤسساتي واضح في الإعلام السعودي لأنه يساعد على الإستمرارية”.

وتابع حديثه : ” فريق الهلال رفقة مدربه الأرجنتيني رامون دياز العلامة الفارقة في الموسم الرياضي الماضي،والثلاثي الأفضل في الموسم المنقضي عمر السومة وياسر المسيليم ومعهم مهاجم الهلال عمر خربين”.

وختم : ” وجهتي القادمة لم تتضح حتى الآن ولكنها ليست للدوري السعودي”.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    نعم اختار المعلق عبدالله الحربي المسيليم وعمر السومه وعمر خربين ويش دخل الصوره اللى فوق بالموضوع هذا موضوع ثاني الصوره فيها معتز والنجم العملاق السوووووووووووومه ومعهم عاشق الاهلي عمر خربين

    Thumb up 4 Thumb down 1
    18 يونيو, 2017 الساعة : 11:50 ص
  2. عاشق الانتر
    2

    هههههههه
    الحربي ضحكني ومجامل …
    اذا تبي تقيس ع افضل لاعب ضروروي ع مجمل الدوري باكمل ..
    السومه لم يكون اللاعب الافضل …

    واذا بتقولي ان خربين من ضمنهم…
    فاقولك وين راح حارس الأتي الذي برز بشكل لافت في اخر الموسم ..

    تبا للاعلام…
    وتبا لأناس يحبون مواقعهم بشكل غير مهذب ولنادي وحيد …

    Thumb up 1 Thumb down 0
    18 يونيو, 2017 الساعة : 3:02 م
98