بسبب كهريا.. الزمالك في حيرة بين خسارة المال والحرج

أصبح رئيس نادي الزمالك”مرتضى منصور” في موقف مُحرج بسبب تصريحاته الدائمة والتي طالب من خلالها بالحصول على 10 ملايين دولار مقابل بيع لاعبه الدولي المصري محمود عبد المنعم”كهربا” أو 5 ملايين دولار من أجل استعارة اللاعب.

رئيس الزمالك واجه العديد من الأزمات هذا الصيف بعودة كهربا وبتصريحاته التي دفعت الأندية الخليجية بالابتعاد عن فكرة ضم اللاعب بسببها حيث لم تصل العروض التي طالما ما كان يطمح رئيس النادي الأبيض المصري في الحصول عليها في الصيف الحالي وهو ما دفعه للابتعاد عن الحرج بالاعلان عن بقاء كهربا.

المؤكد أن كهربا لن يستمر في صفوف الزمالك على الرغم من تصريحات رئيس النادي بأنه توصل لاتفاق مع اللاعب من أجل استمراره في صفوف الفريق وذلك لكون اللاعب لا يطيق فكرة اللعب في الدوري المصري من دون جماهير وبأموال أقل لموسم آخر كما أن الزمالك بحاجة لبيعه بأي طريقة ممكنة لجني الأموال وحل مشاكله المالية وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف الحالي.

رئيس الزمالك لم يتوقف عن ضغوطاته على لاعبه من خلال غرامات قاربت المليون جنيه وذلك بسبب دفعه للضغط على الأندية الرغبة في ضمه للتحرك بشكل سريع وزيادة المقابل المالي لكن كل ذلك كان دون جدوى لتبدأ الحيلة الجديدة.

الاعلان عن استمرار كهربا في صفوف الزمالك ما هي إلا حيلة آخرى من النادي المصري على أمل تحرك ادارة الاتحاد والأندية الطامعة في ضم اللاعب بشكل سريع وزيادة المقابل المالي الضعيف”من وجهة نظر الزمالك” المعروض من أجل كهربا.

11