بسبب كهريا.. الزمالك في حيرة بين خسارة المال والحرج

أصبح رئيس نادي الزمالك”مرتضى منصور” في موقف مُحرج بسبب تصريحاته الدائمة والتي طالب من خلالها بالحصول على 10 ملايين دولار مقابل بيع لاعبه الدولي المصري محمود عبد المنعم”كهربا” أو 5 ملايين دولار من أجل استعارة اللاعب.

رئيس الزمالك واجه العديد من الأزمات هذا الصيف بعودة كهربا وبتصريحاته التي دفعت الأندية الخليجية بالابتعاد عن فكرة ضم اللاعب بسببها حيث لم تصل العروض التي طالما ما كان يطمح رئيس النادي الأبيض المصري في الحصول عليها في الصيف الحالي وهو ما دفعه للابتعاد عن الحرج بالاعلان عن بقاء كهربا.

المؤكد أن كهربا لن يستمر في صفوف الزمالك على الرغم من تصريحات رئيس النادي بأنه توصل لاتفاق مع اللاعب من أجل استمراره في صفوف الفريق وذلك لكون اللاعب لا يطيق فكرة اللعب في الدوري المصري من دون جماهير وبأموال أقل لموسم آخر كما أن الزمالك بحاجة لبيعه بأي طريقة ممكنة لجني الأموال وحل مشاكله المالية وكذلك التعاقد مع لاعبين جدد في الصيف الحالي.

رئيس الزمالك لم يتوقف عن ضغوطاته على لاعبه من خلال غرامات قاربت المليون جنيه وذلك بسبب دفعه للضغط على الأندية الرغبة في ضمه للتحرك بشكل سريع وزيادة المقابل المالي لكن كل ذلك كان دون جدوى لتبدأ الحيلة الجديدة.

الاعلان عن استمرار كهربا في صفوف الزمالك ما هي إلا حيلة آخرى من النادي المصري على أمل تحرك ادارة الاتحاد والأندية الطامعة في ضم اللاعب بشكل سريع وزيادة المقابل المالي الضعيف”من وجهة نظر الزمالك” المعروض من أجل كهربا.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زمن المونديالي
    1

    أتمنى من إدارة الاتحاد. تجدد إعارته بنفس سعر الموسم الي راح. ولانزيد ولاريال عليه. او نتعاقد مع لاعب غيره. الاتحاد هو من يصنع النجوم

    Thumb up 4 Thumb down 2
    3 يونيو, 2017 الساعة : 11:49 ص
  2. دمي اتحادي
    2

    ترى اخذ اكبر من حجمه في افضل منه بكثير و بفلوس اقل حركات مرتضى منصور ما تمشي علينا وربي مستفز الموضوع أتمنى من ادارة الاتحاد الابتعاد عن المفاوضات والله ماشافو فلوس الا هنا مايحلم بالبنتلي في حياته واخذها من من اكرم رجال الاتحاد عبدالله شرف اذا بقي في الاتحاد يا مرحبا واذا طار مع السلامه الاتحاد من يصنع النجوم وليس النجوم من يصنعون الاتحاد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يونيو, 2017 الساعة : 11:58 م
96