نجوم الأخضر الشباب يهنئون الشعب السعودي بعد التأهل

رفع لاعب منتخبنا الوطني عبدالإله العمري التهاني إلى الشعب السعودي كافة بمناسبة تأهل الأخضر إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم، مبيّنًا أن التأهل جاء بعد توفيق الله أولًا ثم مجهودات الجميع، مشيرًا أنهم نجحوا في تطبيق الخطة التكتيكية التي وضعها لهم الجهاز الفني قبل المباراة.
وأشاد صاحب هدف التعادل لمنتخبنا عبدالإله العمري، بجهود زملائه اللاعبين خلال المباريات الثلاث، موضحًا أن مباريات كأس العالم دائمًا ماتكون صعبة وترتفع بها المنافسة بين المنتخبات، على اعتبار أن من يصل لكأس العالم يعتبر منتخب منافس وجدير بالاحترام.
وتمنى العمري في ختام تصريحه التوفيق لهم في مباراتهم المقبلة أمام الأوروجواي، مطالبًا الجماهير والإعلام الرياضي بالوقوف معهم في مشاركتهم العالمية.

فيما أكد لاعب منتخبنا الوطني خالد السميري أنهم نجحوا في تطبيق ماقاله لهم المدرب الوطني سعد الشهري قبل بداية المباراة وبين شوطيها، وأشاد السميري بالمستوى الفني الذي ظهر به زملائه اللاعبين خلال مجريات المباراة.
وأضاف: “المباراة لم تكن سهلة، التزامنا بتوجيهات مدربنا أسفرت عن التأهل إلى دور الـ16، ونطمح بإذن الله إلى مواصلة التألق والوصول بعيدًا في هذا المحفل العالمي”.

10