الدبل للاعبي الاتفاق: روحكم القتالية أعادت التوازن للفريق

طالب رئيس نادي الاتفاق خالد الدبل لاعبي فريقه اليوم (الثلاثاء) بمواصلة الأداء المميز والروح العالية اللذين ظهروا بهما في مباراتيهما الماضيتين أمام الخليج والفيصلي في “دوري جميل” للمحترفين.

وأكد الدبل خلال اجتماعه باللاعبين بأن سعيد بالانعطافة الأخيرة للفريق، مشدداً على أن أكثر ما أسعده هو عودة الروح القتالية، والتي تجلت بوضوح في مباراة الفريق مع الفيصلي الماضية والتي انتهت بتعادلهما 3-3 بعد تأخر الفريق غير مرة.

وجدد رئيس الاتفاق ثقته في اللاعبين بمواصلة أدائهم المميز حينما يلتقون الاتحاد يوم الجمعة المقبل، مؤكداً على قدرة الفريق بالخروج بنتيجة إيجابية تعزز موقعه الحالي.

وكان الفريق قد واصل تدريباته الاستعدادية لمواجهة الاتحاد في الجولة 24 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث تنوع التدريب بين الحصص اللياقية والفنية.

وبدأ مدرب الفريق الهولندي إلكو شاتوري في رفع مستوى تحضيراته للمواجهة من خلال تشديده على عدد من الجوانب الفنية التي اعتمد في تطبيقها على حصة الفيديو التي فرضها على اللاعبين يوم أمس.

من جهة ثانية يعقد إلكو غداً (الأربعاء) مؤتمراً صحفيا للحديث عن رؤيته لمواجهة الاتحاد، وذلك في قاعة المؤتمرات بالنادي وسيصحبه فيه مهاجم الفريق النيجيري مايكل إنرامو.

التعليقات

1 تعليق
  1. ابو سامي
    1

    اساله لهم التوفيقوالى الامام يافرسان الدهنا..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    19 أبريل, 2017 الساعة : 11:31 ص
105