كهربا : تحت أمر العميد

أعرب مهاجم نادي الاتحاد محمود عبد المنعم”كهربا” عن سعادته بفوز الاتحاد بأربعة أهداف لهدف أمام القادسية في الجولة الثالثة والعشرين من دوري جميل للمحترفين.

وقال كهربا في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء:” الحمدلله على الفوز الكبير والمهم الذي حققناه الليلة من أجل المنافسة على وصافة الترتيب والتأهل مباشرة للبطولة الآسيوية بالموسم المقبل ،وقدمنا مباراة جميلة ومميزة وأستحقينا الإنتصار نظير ما فعلناه طوال المباراة ،وأشكر جماهيرنا على الدعم والمساندة المعتادة”.

وأكمل : ” اللاعبين والإدارة الاتحادية كرموني اليوم بمناسبة يوم ميلادي الثالث والعشرين بحملي شارة القيادة للفريق،وأفتخر بذلك ،وأشكرهم بشدة على هذه اللفتة الرائعة وهذا شيء ليس بغريب على هؤلاء “.

وتابع : ” ضياع الفرص مسألة توفيق لا أكثر ،والأهم بالنسبة لنا هي تحقيق الفوز وهذا ما فعلناه ،وتسجيلي للهدف الـ15 بفضل الله تعالى ثم دعاء الوالدين ،والكل ساعدني من أجل الوصول إلى هذا الرقم التهديفي بقميص نادي عريق وكبير ورائع مثل العميد”.

وختم حديثه:”فيما يخص مستقبلي فالحديث مازال مبكرا ولكن أنا أعشق جمهور الاتحاد وتحت أمر العميد وأتمنى الاستمرار من أجل هذه الجماهير الوفية والرائعة ،ولكن الأمر أولا وأخيرا في يد إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور”.

يذكر أن الاتحاد رفع رصيده إلى النقطة 48 في وصافة ترتيب دوري جميل بشكل مؤقت.

التعليقات

1 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    الف مبروك للمونديالي والحصول على نقاط ٣

    Thumb up 1 Thumb down 0
    15 أبريل, 2017 الساعة : 10:00 م
103